القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

مراجعة Binance 2022 - تحقق من رسوم ومميزات الربط

 مراجعة Binance 2022 - تحقق من رسوم ومميزات الربط

مراجعة Binance 2022 - تحقق من رسوم ومميزات الربط

يستخدم هذا الموقع خدمة أمنية لحماية نفسه من الهجمات عبر الإنترنت. العمل الذي قمت به للتو أدى إلى الحل الأمني. هناك العديد من الإجراءات التي يمكن أن تؤدي إلى هذا الحظر بما في ذلك إرسال كلمة أو عبارة معينة أو أمر SQL أو بيانات مشوهة.

الرئيس التنفيذي لشركة Binance يقاضي Bloomberg Businessweek بتهمة التشهير المزعوم

رفع الرئيس التنفيذي لشركة Binance دعوى قضائية ضد Bloomberg Businessweek في هونغ كونغ، متهمًا المنفذ بالتشهير.


كشف Changpeng Zhao، الرئيس التنفيذي لشركة Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم، أنه رفع دعوى قضائية ضد Bloomberg Businessweek في هونغ كونغ.


نشرت بلومبرج مقالاً بعنوان «مخطط بونزي لـ Zhao Changpeng»، وأثار هذا غضب مؤسس Binance.


رفعت CZ دعوى قضائية ضد شركة Modern Media Company المحدودة لناشر Bloomberg Businessweek في هونغ كونغ، يوم الاثنين 25 يوليو. Modern Media هي كيان مستقل يقوم بترخيص محتوى Bloomberg.


وفقًا للإيداع، زعم مقال Bloomberg Businessweek الصيني أن الرئيس التنفيذي لشركة Binance كان يدير مخطط التشفير Ponzi.


كما زعمت الوثائق أن Modern Media نشرت تقريرًا «يحتوي على تصريحات كاذبة وخبيثة وتشهيرية حول Zhao وشركته، Binance Holdings Limited».

نشرت بلومبرج في البداية مقالاً في 23 يونيو بعنوان هل يمكن لأغنى رجل أن يقف في البرد ؟ " ومع ذلك، نشرت الطبعة الصينية نسختها بعنوان «مخطط تشاو تشانغبينغ بونزي».


في الشهر الماضي، علق CZ على القضايا، قائلاً إن


"في حين أن معظم الصحفيين في بلومبرج جيدون، لكن هذه المرة، كان الأمر سيئًا. بلومبرج: مهلا، سنقوم بعمل ملف تعريف جميل عنك، وندعوك لالتقاط الصور، إلخ. ثم يغير القصة في اللحظة الأخيرة. تجاهل جميع التعليقات الإيجابية التي حصلوا عليها من الحفلات الثالثة. اخترت فقط السلبيات القديمة. ولا يزال يضعك على الغلاف. WTF! ؟ غير مهني ".


بعد رفع الدعوى، غرد CZ بأنه يجب أن يكون الناس مسؤولين عن أفعالهم.


يقاضي الرئيس التنفيذي لشركة Binance أيضًا شركة Bloomberg لاستخدامها عنوان Ponzi-referencing في النسخة الصينية من حسابات Bloomberg Businessweek على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لهذه القطعة.


وأظهرت الإيداعات أن المقال باللغة الصينية تم توزيعه أيضًا بالطباعة في جميع أنحاء هونغ كونغ في وقت سابق من هذا الشهر.


كما قدم رئيس Binance طلبًا للاكتشاف ضد بلومبرج في الولايات المتحدة بسبب تعليقات تشهيرية في المقال الأصلي. يكون نص الملف كما يلي:


«والمثير للدهشة أن المادة الأصلية احتوت على العديد من الادعاءات الخطيرة والتشهيرية ضد تشاو وبينانس والتي لم تكن مدعومة بأدلة على الإطلاق ومن الواضح أنها مصممة لتضليل القراء للاعتقاد بأن تشاو وبينانس كانا متورطين في أنشطة غير قانونية أو بغيضة».

يريد CZ منع بلومبرج من إعادة نشر التصريحات في هونغ كونغ. يريد رئيس Binance أيضًا رؤية إزالة واستدعاء البيانات مع دفع تعويضات أيضًا.

لتحميل محفضة Binance اضغط هنا

لتسجيل في محفضة Binance اضغط هنا



تعليقات