القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

5 إصدارات جديدة للعملات المشفرة ترددت شائعات عن قوائم Binance في عام 2022

 5 إصدارات جديدة للعملات المشفرة ترددت شائعات عن قوائم Binance في عام 2022

5 إصدارات جديدة للعملات المشفرة ترددت شائعات عن قوائم Binance في عام 2022


قضى سوق العملات المشفرة 24 ساعة جيدة، حيث ارتفع إجمالي سقفه بنسبة 3.5٪. عند 1.14 تريليون دولار، ارتفع أيضًا بنسبة 12٪ منذ يوم الثلاثاء، متحديًا إعلان مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن زيادة أخرى في أسعار الفائدة. ارتفعت معظم العملات المعدنية الرئيسية جنبًا إلى جنب مع السوق، على الرغم من أن بعضها حقق مكاسب أعلى من المتوسط. العديد من هذه العملات أصغر، ولكن بالنسبة لأي تجار يشعرون أنهم ربما فاتتهم القارب في بعض هذه العملات، قمنا بتجميع قائمة ببعض أحدث العملات المعدنية في السوق. يغطي هذا 5 إصدارات جديدة للعملات المشفرة يشاع عن قوائم Binance في عام 2022.

1. باتل إنفينيتي (IBAT)

استنادًا إلى Binance Smart Chain، Battle Infinity (IBAT) هي منصة ألعاب مشفرة تعمل على كسب الربح والتي كانت تلفت الأنظار منذ بدء بيعها المسبق قبل أسبوعين. اشترِ مع BNB بسعر 0.0015 دولار، وسيستمر بيعه الرمزي 73 يومًا أخرى. على الرغم من عدم استمراره لفترة طويلة، فقد جمع البيع بالفعل ما يزيد قليلاً عن 1، 000، 000 دولار. علاوة على ذلك، يكشف BSC Scan أن لديه الآن 1438 حاملًا، وهو عدد كبير من الرمز الذي تم بيعه لمدة 17 يومًا فقط.


السبب في اكتساب Battle Infinity قوة جذب هو أنها تطور ميتافيرس للألعاب ذات الطابع الرياضي. سيشمل الأخير مجموعة متنوعة من المباريات، يمكن القول إن أكثرها إثارة للاهتمام هو IBAT Premier League. يتيح هذا للاعبين تشكيل فريقهم الرياضي الخيالي الخاص بهم، المكون من NFTs التي تمثل الرياضيين الواقعيين. إنهم يفوزون بالنقاط - وفي النهاية رموز IBAT - بناءً على مدى جودة أداء فرقهم.



قم ببناء فريقك الاستراتيجي الخاص ومعركتك في أحدث لعبة رياضية خيالية قائمة على NFT - BATTLE INFINITY!


10 000 000 000 الرموز OPPORTUNITIES‼️ التي لا حدود لها


تعمل Battle Infinity أيضًا على ألعاب إضافية قائمة على التشفير و NFT، بالإضافة إلى ميزة الرهان التنافسية، و DEX الخاص بها وسوق NFT. وبالنظر إلى أنها تعمل على Binance Smart Chain، فإن قائمة Binance بمجرد إطلاقها تبدو رصيدًا جيدًا. هذا هو السبب في أنها واحدة من 5 إصدارات جديدة للعملات المشفرة يشاع عن قائمة Binance.


عند 0.00104865 دولار، انخفض LBLOCK بنسبة 2.5٪ في الـ 24 ساعة الماضية. من ناحية أخرى، ارتفع بنسبة 7,5% في الأيام السبعة الماضية، 24% في 14 الماضي 6,5% في 30 الماضي.

ارتفعت قيمة LBLOCK بنسبة 140٪ منذ إطلاقها في أواخر يناير، على الرغم من انخفاضها بنسبة 89٪ منذ أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.00974554 في منتصف فبراير.


من حيث أساسياتها، هناك العديد من الأسباب التي تجعل LBLOCK تعمل بشكل جيد في بيئة أكثر صعودية. على سبيل المثال، قامت Lucky Block مؤخرًا بتوسيع نظامها البيئي ليشمل العديد من المسابقات المتعلقة بـ NFT. ما يعنيه هذا هو أنه من خلال شراء Lucky Block NFT، سيتمكن المستخدمون من الدخول في سحوبات جوائز مختلفة. يتضمن ذلك سحوبات لـ Bored Ape Yacht Club NFTs، ومليون دولار من البيتكوين، وعطلة فاخرة، وحزمة كأس العالم FIFA، وأيضًا منزل بقيمة مليون دولار.

ستسمح Lucky Block قريبًا أيضًا لحاملي NFT بكسب مكافآت في LBLOCK، والتي يتم تمويلها من خلال رسوم المعاملات. ميزة أخرى واردة هي أن جميع حاملي LBLOCK سيكونون قادرين على المطالبة بحصتهم المتساوية البالغة 10٪ من كل صندوق جائزة يومية، ببساطة عن طريق التوجه إلى تطبيق الويب Lucky Block والتصويت لصالح مؤسسة خيرية ستتلقى التبرعات.

بنفس القدر من الأهمية، فإن Lucky Block بصدد طرح نسخة تعتمد على Ethereum من رمزها. سيتم إدراج هذا من قبل LBank Exchange قريبًا بما فيه الكفاية، وكذلك من قبل MEXC Global ومقرها سنغافورة في بداية أغسطس. ومن المحتمل أيضًا أن تصل قائمة Binance عاجلاً أم آجلاً.

3. تامادوج (تاما)

عملة ميمي جديدة، TAMA هي عملة مشفرة انكماشية ستكون بمثابة الرمز الأصلي للميتافيرس عندما يتمكن المستخدمون من سك الحيوانات الأليفة القائمة على NFT والعناية بها. إنه رمز ERC-20 بدأ بيته التمهيدي التجريبي في وقت سابق من هذا الأسبوع، مع انتهاء بيعه المسبق العام في الربع الأخير من العام. يمكن للمستثمرين المهتمين شراء رموز TAMA مقابل ETH أو USDT عبر موقعها الرسمي، حيث يشتري 100 دولار 10000 TAMA.


على عكس عملات الميم الأكثر رسوخًا مثل DOGE و SHIB، تعد TAMA بأساسيات وفائدة أقوى. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ما يحيط به من ميتافيرس، والذي يوفر ديناميكيات اللعب لكسب. من ناحية أخرى، يمكن للاعبين محاربة حيواناتهم الأليفة Tamadoge وكسب مكافآت مقابل القيام بذلك، بينما يمكنهم أيضًا بيع Tamadoges القائمة على NFT في النهاية.


من الواضح أنها الأيام الأولى جدًا لـ TAMA، نظرًا لأن بيعها المسبق بدأ هذا الأسبوع فقط. ومع ذلك، فقد جمعت بالفعل أكثر من 16000 متابع على Twitter وأكثر من 12000 على Telegram. بالنظر إلى أنها انضمت إلى Twitter هذا الشهر فقط، فهذا أمر جيد، ويظهر مدى الاهتمام الذي أحدثه المشروع بالفعل.


تامادوج - العب لكسب عملة ميمي

كسب TAMA في المعارك مع Doge Pets

توج العرض 2 مليار، رمز الحرق

لعبة Metaverse القائمة على NFT

Presale Live Now - tamadoge.io

4. شبكة أورا (AURA)

AURA هي الرمز الأصلي لشبكة Aura Network، وهي عبارة عن طبقة واحدة من blockchain تم بناؤها باستخدام Cosmos SDK ومصممة بهدف أن تكون منصة خصيصًا لـ NFTs. تم الإعلان عن رؤية فريقها لأول مرة في نوفمبر 2021، وهي أن تصبح الشبكة وجهة لسك الرموز غير القابلة للاستبدال والاستعلام عنها ومعاملتها.


وتخطط لإصدار شبكتها الرئيسية في الربع الثالث من هذا العام، بينما بدأت في الإعلان عن عدد من قوائم الصرف. يتضمن ذلك عرض DEX الأولي (IDO) على Impossible Finance، والذي أدرج عملة الألتكوين في يونيو.


تلقت AURA أيضًا دعمًا تجاريًا من Baryon Network و Coin98، حيث تمكنت Baryon الآن من زراعة العوائد مع زوج AURA/BUSD. مرة أخرى، هذا أمر جيد بالنسبة لمنصة لم تطلق شبكتها الرئيسية بعد.

ومقرها في سنغافورة، تمكن فريق Aura Network أيضًا من جمع 2.5 مليون دولار من التمويل الأولي في يونيو من مستثمرين مثل Cyber Ventures و Kucoin Labs. تشير هذه الزيادة إلى أن لديها الموارد وأوراق الاعتماد للنجاح، ومع بقاء سوق NFT أحد أكثر المناطق سخونة في التشفير، يمكن أن يستمر رمز AURA في الارتفاع بشكل كبير بمجرد تلقيه المزيد من القوائم.

5. ديفي كوين (DEFC)

قفزت DEFC بنسبة 9٪ في الـ 24 ساعة الماضية، لتصل إلى 0.114383 دولارًا. كما ارتفع بنسبة 24٪ في الأسبوع الماضي، لكنه انخفض بنسبة 21٪ في آخر 30 يومًا.

في حين أن DEFC انخفض بنسبة 92٪ منذ أعلى مستوى له على الإطلاق عند 1.57 دولار عن يوليو الماضي، فقد ارتفع بنسبة 550٪ منذ أن وصل إلى أدنى مستوى له على الإطلاق في فبراير من هذا العام.

نقطة البيع الرئيسية لـ DEFC هي أنها الرمز الأصلي لـ DeFi Swap DEX الجديد، والذي بصرف النظر عن التداول، يقدم أيضًا خدمات زراعية للممتلكات والعائد. استنادًا إلى Binance Smart Chain، تم إطلاق DeFi Swap في مايو، والذي كان العامل الرئيسي في تعافي DEFC من أدنى مستوى قياسي لها في فبراير.


بالإضافة إلى كونها الرمز الأصلي لـ DeFi Swap، فإن DEFC لديها وظائف أخرى. والجدير بالذكر أنه يوفر لحامليه مكافآت، يتم الحصول عليها من ضريبة بنسبة 10٪ يتم تحصيلها كلما اشترى شخص ما الرمز أو باعه.


تم تصنيف DeFi Swap حاليًا في المرتبة 64 من حيث أكبر مؤشر DEX في النظام البيئي للتشفير، وفقًا لـ CoinGecko. بالنسبة للتبادل الذي تم إطلاقه مؤخرًا في مايو، يشير هذا إلى المدى الذي قد يرتفع فيه في الأشهر المقبلة. كما يوضح سبب كون DEFC واحدة من 5 إصدارات جديدة للعملات المشفرة يشاع عن قائمة Binance هذا العام.

لتحميل محفضة Binance اضغط هنا

لتسجيل في محفضة Binance اضغط هنا


انت الان في اول مقال

تعليقات