القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

سوق Leadsmarket الدليل الشامل لكسب مبالغ ضخمة


 سوق Leadsmarket الدليل الشامل لكسب مبالغ ضخمة


Leadsmarket الدليل الشامل لكسب مبالغ ضخمة


أولا – مقدمة عامة عن سوق Leadsmarket:

سوق Leadsmarket ، هو ذلك المجال المهم الذي يتيح فرصة لكسب مبالغ ضخمة في قطاع القروض الاستهلاكية، وبما أن صناعة التسويق بالعمولة تتغير باستمرار، وإذا كنت ستحقق نجاحا طويل المدى في هذه الصناعة ، فسيتعين عليك التغيير باستمرار معها.

وبصفتك شركة تابعة ، فهذا يعني أنك ستحتاج إلى التركيز على مصادر حركة المرور الجديدة والحملات الإعلانية والعمل مع شبكات إعلانية عالية الجودة للتأكد من أنك تحصل على أموال مقابل جميع العملاء المحتملين القيمين لديك. 

وهذا يعني البقاء في هذه الصناعة والعمل للحفاظ على سمعة طيبة ، وبناء علاقات طويلة الأمد مع شركائك التابعين ، وتمييز نفسك عن الآخرين من خلال تقديم حملات أو خدمات حصرية لن تتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر.

ثانيا – تعريف سوق Leadsmarket:

هو السوق رقم واحد للمسوقين والمقرضين التابعين في مساحة القروض الاستهلاكية الصغيرة بالدولار، وقد بدأ مؤسسو الشركة رحلتهم التسويقية المباشرة منذ أكثر من عقد من الزمن وقاموا ببناء الشركة لتصبح لاعبا قويا كما هي عليه اليوم.

وتعمل هذه المنصة كسوق في الوقت الفعلي للمشترين، والتي يوجد مقرها في جنوب كاليفورنيا ، وتركز على مجموعة من القطاعات التي تتجلى في قروض شخصية، وقروض يوم الدفع / التقسيط، وقروض السيارات، والقروض التجارية.

كما أن سوق LeadsMarket يستخدم تقنية مملوكة له تسمى LeadBrain تمنحه مزايا لا يستطيع منافسوه لمسها، ويتعامل سوق LeadsMarket مع الشركات التابعة له والمقرضين كشركاء مباشرين وليس مجرد بائعين ومعلنين.

إنه بالفعل نهج حقيقي يربح فيه الجميع ، وهو نهج ستقدره حقا عندما تدخل إليه وتجربه، على عكس العديد من الشركات التي لديها برامج تابعة ، فهم يدركون أن نجاح الشركات التابعة والمقرضين لهم لا يقل أهمية عن نجاحهم.

ثالثا – تاريخ انطلاق سوق Leadsmarket:

انطلق سوق Leadsmarket منذ سنة 2011، ويصب تركيز العاملين فيه على العملاء المتوقعين للمنتجات القائمة على التمويل مثل الأقساط ، وقروض يوم الدفع ، وقروض السيارات ، وقروض الشركات الصغيرة.

ونظرا لأن هذا السوق لديه مجموعة كبيرة من المنتجات ، يحصل على شركاء تابعين من جميع مناحي الحياة، ومن كل أنحاء العالم، ولديه شركات تابعة متخصصة في تحسين محركات البحث (SEO) والدفع لكل نقرة (PPC) والمزيد، وذلك اعتمادا على نوع حركة المرور التي يتلقاها العاملون في هذا السوق، الذين يتوفرون على طرق مختلفة لاستثمار حركة المرور مع التأكد أيضا من تحقيق الدخل من هذه الزيارات بأفضل طريقة ممكنة.

رابعا – الطرق التي يعمل بها سوق Leadsmarket:

وفي الأساس ، يمكن لأي شركة تابعة جيدة ترغب في اللعب وفقا للقواعد الانضمام إلى هذه الشبكة العملاقة حيث سيجدون المساعدة وشرح التفاصيل وأفضل الطرق وأهمها لتنمية محافظهم ، إذ أن السوق يدفع للشركات التابعة بالطريقة التي تريدها ، إما عن طريق الشيكات ، ACH ، Webmoney ، PayPal ، التحويل البنكي ، والمزيد.

و بالنسبة للإيرادات التي تزيد عن مائة دولار ، يتم توزيع المدفوعات بشكل عام أسبوعيا، و يدر العديد من الشركات التابعة لهذا السوق أكثر من مائة دولار أسبوعيا، وهذا يعني أن معظم الشركات التابعة له تحصل على تدفقاتها النقدية بطريقة سريعة وفعالة ، مما يسمح بنمو أسرع وأكثر في أعمالهم.

كما أن  دعم المنتسبين الذي يعتبر من أهم الأشياء في مجال عالم الأعمال ، هو شيء تفتقر إليه الكثير من الشبكات، وهذا ما يميز سوق Leadsmarket، إذ سيسمح لك معظمهم بالتسجيل في شبكتهم ولن تسمع منهم أبدا مرة أخرى. كيف يختلف موقع LeadsMarket.com عن المنافسة .

خامسا – إستراتيجية تحقيق الزيادة في الأرباح:

حتى يتحقق هذا الشرط، هنا مجموعة من الأمور التي يجب القيام بها، والتي لا بد لكل عميل اوقوف عندها والتركيز عليها، رغم أنها سهلة وبسيطة ولا تحتاج للكثير من التعقيدات، إلا أنها مهمة وضرورية لتحقيق الزيادة في الأرباح والتي تتجلى في النقط الأساسية التالية:

  1. نقوم بتزويد الشركات التابعة لنا بمواد مفيدة لتحسين قدرة شرائية ، وتحسين محركات البحث ، واستراتيجيات التسويق الشاملة.


  1.  يقدم (1) نماذج جافا سكريبت (إطارات iframes) (2) قوالب HTML (3) صفحات مقصودة و (4) مواقع مضيفة ونشر تستخدم شجرة ping قوية مائة مُقرض.


  1. توفر تقارير تسمح للشركات التابعة بتفكيك EPL من أي مكان يحاولون استهدافه ، وهذا يسمح لهم بمعرفة نوع المستهلكين الذين يرسلون من خلاله ، لكل إعلان ، على سبيل المثال، لكل معرفات فرعية، حتى يتمكنوا دائما من اكتشاف أفضل الطرق لتحسين حركة المرور المربحة مع تقليل حركة المرور الأقل ربحا.

سادسا – خصائص تجعل سوق Leadsmarket أفضل خيار:


بما أن سوق القروض صناعة ضخمة ومليئة بالمنافسة وسيكون هناك دائما لاعبون ضخمون لديهم إعلانات بملايين الدولارات لدفع طريقهم إلى أعلى نتائج البحث ، أو لمجرد رؤيتهم في كل مكان، ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، سيكون هناك دائما سوق للخدمات المالية.

 والأهم من ذلك ، أنه لا يزال بإمكان الشركات التابعة الدخول إلى هذه المساحة والاستفادة من كل ما يتم تقديمه في المكان لمساعدتهم على النجاح، وبصفة أن السوق عبارة عن شركة رائدة ، فقد حقق نموا سريعا جدا على مر السنين ، والآن ها هو يقوم بأكثر من مائتي ألف من العملاء المحتملين يوميا، ويقوم بذلك من خلال عدة طرق مختلفة.

  1. أرباح EPL على سوق Leadsmarket:

تعتبر أرباح EPL الخاصة بالسوق الأرباح لكل عميل محتمل هي الأعلى إلى حد بعيد حيث يتقدم باستمرار بنسبة 20 و 30 في المائة أعلى من أكبر منافس موجود في السوق، وهذا هو سبب حصول السوق على عدد كبير من الزيارات.

  1. دفع نسبة مئوية عالية للشريك التابع:

يقوم سوق Leadsmarket، بدفع 90 بالمائة من العائدات للشريك التابع، لذلك يجب التأكد من حصول الشركة التابعة على تعويض كامل، وإذا لم يكن لديهم القدرة ، يمكن للسوق مساعدتهم في وضع صفحات الخروج على حركة المرور الخاصة بهم ، ومساعدتهم على تحقيق الدخل من بياناتهم ، كما أنه لا يفرض أي رسوم على الشركة التابعة.

  1. توفر سوق Leadsmarket على مساحة كبيرة للمقرضين:

أكثر ما يجعل سوق LeadsMarket هو الخيار الأفضل ، فهناك عدة طرق مختلفة منها أنه يتوفر على مساحة كبيرة بشكل لا يصدق شبكة المقرضين التي تزيد عن مائة وخمسين مقرضا في نظامه، وهذا يتيح له الحصول على أكبر قدر ممكن من التغطية. 

  1. منح التابعين مزايا متعددة عبر سوق Leadsmarket:

كونك تابعا على السوق، هذا يعني أنك تحصل على مزايا متعددة منها ما يتعلق بكل حركة مرور داخلية خاصة بالسوق، و التي نقوم بإنفاقها بالملايين على الراديو والتلفزيون، وهذا يساعد دائما كل من المقرضين والشركات التابعة. 

علاوة على ذلك ، هناك تقنية خاصة على نظام السوق، الذي يعد حقا فريدا من نوعه، ولا يقتصر الأمر على التعلم الذاتي فحسب ، بل إنه شيء لم يسبق أن شهد من قبل في مجال التسويق، وقد ساعد ذلك أيضا في المضي قدما إلى أبعد حد عن المنافسين.

سادسا – الأسباب التي تدفعكم للعمل مع سوق Leadsmarket:

هناك سببان رئيسيان للعمل مع LeadsMarket مقابل البيع المباشر يؤدي إلى مقرض عبر الإنترنت، وهو من الأمور المميزة التي ستجعل الشخص الذي سيلج هذا الفضاء بتحقيق النجاح الذي يطمح إليه ويسعى لتحقيق، وهذه الأسباب تتجلى في :

  1. بناء شبكة كبيرة:

يتطلب العمل  مع سوق Leadsmarket، بناء شبكة كبيرة من المقرضين مثل شبكة السوق التي تصل إلى  (100+) موارد ضخمة ، ربما من عشرين إلى ثلاثين شخصا لبناء البنية التحتية ومجمع المقرضين، ومن وجهة نظر الشركة التابعة ، فإن المصروفات العامة المقترنة فقط بنسبة 10 في المائة التي تتقاضاها الشركة و ستكلفك أكثر بكثير من 90 في المائة التي ستكسبها.

  1. دفعات أعلى من المقرض:

من الأسباب أيضا التي ستدفعك للعمل مع سوق سوق Leadsmarket ، لا سيما أن هذا السوق له مكانته وسمعته في مجال البزنس كبيرون، إذ سيكون قادرا على منحك فرصة للحصول على  فلاتر أكثر مرونة ودفعات أعلى من المقرض أكثر من أي شركة تابعة واحدة يمكن أن تحصل عليها.

سابعا – الأسس المهمة عند اختيار الشركات التابعة الجديدة:

على الرغم من أن هذا السوق يسمح للجميع بالاشتراك ، إلا أن العاملين فيه انتقائيون للغاية بشأن الأشخاص الذين يعملون معهم لأن الامتثال للوائح الولاية واللوائح الفيدرالية وجودة العملاء المحتملين أمر مهم بالنسبة جدا في هذا المجال لذلك ، تجدهم يبذلون قصارى جهدهم للتأكد من أن حركة المرور الناتجة عن الشركة التابعة متوافقة مع المنظمين والمقرضين وما إلى ذلك.

كما أن هناك خصائص مهمة متميزة بالسوق، فإذا قررت التسجيل بالموقع الخاص بسوق Leadsmarket سيتواصل معك أحد المديرين التابعين مباشرة، ويمكنك الاتصال بهم عبر LinkedIn والبريد الإلكتروني والهاتف، كما أنهم أيضا نشيطون للغاية في المعارض التجارية ، حيث تجدهم يقدمون أفضل الرعاة للعديد من المؤتمرات الوطنية، وهذا ما يجعلهم رائدين ومرئيين جدا لكل الشركات التابعة لهم.

خلاصة عامة :

بعد هذه التفاصيل الخاصة والمتعلقة بسوق Leadsmarket، يمكن أن نستنتج تلك النظرة المستقبلية التي ترفع من مكانتك أمام نفسك ، إذا أبدعت في العمل بهذا السوق، لا سيما أنه يتوفر على منتجات وخدمات يحبها متنوعة يحبها ويشكرها العملاء من كل الجوانب، وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يزيد من قيمة السوق الذي يعتمد على فلسلة اربح واربح" خاصة فيما يتعلق بالمستهلكين والمقرضين والشركات التابعة.

لتسجيل على منصة اضغط هنا Leadsmarket



تعليقات