القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

احصل على( rdp) سطح المكتب البعيد من Microsoft

 احصل على( rdp) سطح المكتب البعيد من Microsoft

Rdp microsoft rdp manager



Microsoft Remote Desktop هو جهاز الوصول عن بُعد والتنظيم المدمج في معظم أشكال Windows منذ Windows 2000. إنه مهم لمرحلة خدمات سطح المكتب البعيد الأكثر شمولاً ، والتي تتضمن بالإضافة إلى ذلك ظروف منطقة العمل الافتراضية المرسلة محليًا أو على السحابة.


في استطلاع Microsoft Remote Desktop هذا ، نستنتج ما إذا كانت تظل واحدة من أكثر ترتيبات برمجة منطقة العمل البعيدة التي لا تصدق اليوم ، أو بعد ذلك مرة أخرى بافتراض أنها محجوبة بمزيد من الأقسام المحدثة في السوق.


تدقيق سطح المكتب البعيد من Microsoft: لقطة

يمكن الوصول إليه مسبقًا في معظم أشكال Windows ، يعد Microsoft Remote Desktop طريقة مباشرة إلى حد ما للوصول إلى مؤسسات Windows البعيدة عبر شبكة LAN. يمكّنك تطبيق Distant Desktop من إشراك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows بعيدًا كما لو كنت جالسًا أمامه.


ليس من الصعب الإعداد للمهام الأساسية ، ولديه عملاء لمعظم أطر العمل الرئيسية ، واتفاقية نقل المعلومات التي تستخدم الوظائف بشكل مثير للإعجاب في ظروف سرعة النقل المنخفضة. تصبح الأمور أكثر تعقيدًا عندما تحتاج إلى الارتباط بـ Windows عبر الويب ، لذلك لا يتسع سطح المكتب البعيد بشكل جيد لمؤسسات التعهدات الأكبر.


يعد Azure Virtual Desktop الجديد المستند إلى السحابة من Microsoft خيارًا ممتازًا إلى حد كبير للمساعي المتعددة الاستخدامات البعيدة عن ترتيبات منطقة العمل. بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة ، يتناول Remote Desktop طريقة مجانية للتفاعل مع Windows من مسافة بعيدة. يعد العرض التقديمي الخاص به رائعًا ، سواء أثناء الارتباط عبر شبكة LAN أو بمؤسسة خادم بعيدة.


يمكنك أيضًا التفاعل مع جهاز Windows الخاص بك من أدوات Android و iOS. على أي حال ، فإن الخيارات الأكثر سهولة في فهمها مثل Chrome Remote Desktop يمكن أن تجذب رواد الأعمال الذين يبحثون عن مرفق متقدم وتشغيل ترتيب بعيد.

قم بالاطلاع على استطلاع Microsoft Remote Desktop الكامل والنقطة بنقطة.

منافسو Microsoft Remote Desktop كيف يتناقض Microsoft Remote Desktop مع منافسيه الأساسيين؟ Microsoft Remote Desktop TightVNC Chrome Remote Desktop Score 3/5 3/5 3.5 / 5 الايجابيات - فعالية الشبكة - مشاركة الأصول بين ملفات تعريف العميل - اصطلاح النظام الأساسي المستقل - تطبيق خفيف الوزن - نقطة تفاعل بديهية - سهل التقديم - يعمل من خارج حالة مع معظم الترتيبات التنظيمية - العيوب - الترتيب الممل على مؤسسات معينة - يعمل بشكل أفضل على أجهزة Windows - الخمول العالي - يتم إرسال حركة المرور مفككة - لا توجد أداة نقل سجل متأصلة - لا يمكن إعادة تشغيل الجهاز البعيد والحكم المرتبط المدمج في معظم أنظمة تشغيل Windows ، عن بعد يمكن أن يكون سطح المكتب طريقة سريعة للوصول إلى أجهزتك من مسافة بعيدة. تبتعد رقائق TightVNC في العديد من أطر العمل ، لكنها تظهر عمرها بمعدلات بطيئة وخمول مرتفع. يعد Chrome Remote Desktop جهازًا مجانيًا للوصول عن بُعد ليس من الصعب إعداده ، ولكنه يحتاج إلى فائدة يفوتها عملاء الطاقة. عرض الصفقات قم بزيارة الموقع قم بزيارة الموقع قم بزيارة الموقع Microsoft Remote Desktop: Key التمييزات

بخلاف دمجها في معظم إصدارات Windows ، يحتوي Remote Desktop على بعض العناصر الجديدة لعملاء منطقة عمل Windows.


يستخدم Microsoft Remote Desktop بروتوكول سطح المكتب البعيد (RDP) لإرسال المعلومات بين أجهزة الكمبيوتر القريبة والبعيدة. الغرض منه هو تقليل كمية المعلومات التي يجب نقلها ، وتوسيع طبيعة الصورة وتقليل فترة السكون.


يستخدم RDP أنظمة مختلفة لتحقيق ذلك ، من حجز الصور النقطية إلى ضغط المعلومات. إنه بشكل عام ينقل تجربة عميل أكثر سلاسة من العملاء البعيدين الذين يستخدمون اتفاقية Remote Frame Buffer (RFB) لجميع الأشياء التي يتم أخذها في الاعتبار.


في نظام Windows وحده ، يوجد بالفعل ثلاثة عملاء لسطح المكتب البعيد. يوجد تطبيق Remote Desktop Connection الضمني ، وعميل UI Remote Desktop متطور يمكن الوصول إليه في Microsoft Store ، وعميل Windows Remote Desktop آخر يجب استخدامه للتفاعل مع Azure Virtual Desktop و Windows 365. بشكل عام ، اتصال سطح المكتب البعيد الضمني هو كل ما تريد.


بينما كان يمكن الوصول إلى Remote Desktop على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows لفترة طويلة ، قدمت Microsoft مؤخرًا عددًا قليلاً من العملاء لأطر عمل أخرى ، بما في ذلك عملاء Android و iOS و macOS. يمكنك الاستفادة منها لربط جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows من نوع آخر من الأدوات الذكية ، ولكن ليس العكس. في اختباراتنا الموضحة أدناه ، رأينا أنها سلسة وسهلة الاستخدام.


Microsoft Remote Desktop: العناصر والميزات الأساسية

يمكنك تعيين جزء من الأدوات الذكية في منطقتك لتكون في متناولك في أي حال ، عندما تكون مرتبطًا بالجهاز البعيد (رصيد الصورة: Microsoft)

الشيء الوحيد الذي يفصل Microsoft Remote Desktop عن معظم المتنافسين هو تنسيقه الدقيق في إطار العمل. يأتي مقدمًا مسبقًا ومجهزًا للاستخدام على معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولكن من غير الواقعي استخدام Remote Desktop لربطه بإصدارات Home أو Starter من Windows.


أثناء الاقتران من جهاز آخر يعمل بنظام Windows ، يمكنك أن تقرر الاحتفاظ بالدخول إلى أصول الحي مثل الطابعة والحافظة ومحركات الأقراص وأدوات التوصيل والتشغيل الأخرى. على سبيل المثال ، يمكنك العمل على تقرير على الجهاز البعيد وطباعته على الطابعة المجاورة.


سطح المكتب البعيد من Microsoft: ما الجديد في عام 2022؟

في يناير 2022 ، حصل تطبيق Remote Desktop لنظام Android على تحديث ضخم. تم تحديث واجهة المستخدم لجعلها أكثر وضوحًا للتبديل بين أجهزة الكمبيوتر والتطبيقات البعيدة ، وتمت إضافة دعم لمفاتيح Scroll Lock و Num Lock.


شهد شهر يناير أيضًا الكشف عن خلل أمني في بروتوكول سطح المكتب البعيد. يؤثر هذا الضعف بشكل عام على أطر عمل Windows الحالية التي تقوم بتشغيل RDP ، ويتم تشجيع العملاء على ضمان تقديم أحدث تحديثات الأمان من Microsoft التي تعمل على إصلاح النقص.


سطح المكتب البعيد من Microsoft: التسعير

يحتوي Microsoft Remote Desktop على أجزاء الخادم والعميل. تريد حقًا تشغيل الخادم على الكمبيوتر المضيف الذي ستربطه. أنت أيضًا بحاجة إلى برمجة العميل على جهاز الكمبيوتر البيني الخاص بك.


يتم دمج برمجة الخادم مجانًا في جميع الإصدارات المتقدمة من Windows ، باستثناء إصدارات Starter و Home. لا يمكنك استخدام Microsoft Remote Desktop للتفاعل مع هذه الإصدارات المعينة من Windows. يتم دمج برمجة العميل ، مرة أخرى ، مجانًا في جميع إصدارات Windows المتطورة. يطلق عليه اتصال سطح المكتب البعيد. وهي تعد من بين أفضل ترتيبات برمجة منطقة العمل البعيدة وفقًا لذلك.


خطط تقييم Microsoft Remote Desktop ل Microsoft Remote Desktop TightVNC Chrome Remote Desktop Cost كل شهر تكلفة مجانية مجانية كل عام مشاركة مجانية للشاشة ✖ ✔ ✔ الوصول إلى الأداة المشتركة ✔ ✖ ✖ خادم Windows ✔ ✔ ✔ خادم macOS ✖ ✖ ✔ خادم Linux ✖ ✖ ✔ اختبار Microsoft سطح المكتب البعيد

لقد جربنا في البداية Microsoft Remote Desktop بترتيب مكتب شائع ، حيث قمنا بالتفاعل مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 عبر ارتباط عن بُعد بمعيار 802.11ac. بعد ذلك ، في تلك المرحلة ، قمنا بالربط مع خادم مشابه يتضمن تطبيق Remote Desktop لنظام Android ، لاختبار فائدة التطبيق البعيد.


أخيرًا ، جربنا ارتباطًا بعيدًا بسطح المكتب البعيد الذي يعمل على جهاز ظاهري يعمل بنظام Windows Server 2019 يعمل في سحابة Microsoft Azure. لقد قمنا بالربط من جنوب شرق آسيا بمضيف Azure في منطقة شرق الولايات المتحدة على ارتباط ويب بسرعة 300 ميجابت في الثانية ، لتحديد ما يمكن أن يعنيه السكون للتجربة.


ما مدى سهولة استخدام Microsoft Remote Desktop؟

يمكن تقديم RDS على Windows Server 2016 باستخدام معالج الأدوار والميزات (رصيد الصورة: Microsoft)

يتم تذكر سطح المكتب البعيد في معظم أشكال Windows ، ويتطلب فقط بعض التغييرات في الإعداد لجعله جاهزًا. لقد أوضحنا بشكل مستقل كيفية إشراك Microsoft Remote Desktop Connection بشكل أكثر دقة.


يقوم العملاء بإدخال اعتمادات تسجيل الدخول إلى Windows الخاصة بهم لاستخدام سطح المكتب البعيد. كل فرد يقوم بتسجيل الدخول إلى جهاز باستخدام الشهادات الخاصة به سيرى منطقة العمل الخاصة به ، ويتعامل مع سجلاته كما لو كان جالسًا أمام شاشة الكمبيوتر البعيدة.


يعد عزل حسابات العملاء أسلوبًا مثاليًا لإلزام كل عميل من العملاء المختلفين الذين يمكنهم استخدام جهاز كمبيوتر منفرد. على أي حال ، فهذا يعني أيضًا أن Remote Desktop هو خيار مؤسف بشكل عام لتطبيقات مشاركة الشاشة والمساعدة المتخصصة البعيدة.


أثناء استخدام Remote Desktop للارتباط بخادم Windows Server 2016 في بلد آخر ، ظلت واجهة المستخدم مستجيبة (رصيد الصورة: Microsoft)

يستخدم Microsoft Remote Desktop اتفاقية منطقة عمل بعيدة فعالة ، والتي تؤكد في عرضها التقديمي. أثناء الارتباط عبر شبكة LAN ، كان ضغط الصورة نادرًا ما يكون محسوسًا. هناك تلميح للكسل في مدخلات العميل ، إلا أنه يتراوح من 20 إلى 30 مللي ثانية.


بشكل مثير للصدمة ، لم يؤدي استخدام Remote Desktop عبر الويب إلى زيادة هذا التباطؤ كثيرًا ، لذا فإن الاتصال بالتطبيقات إلى حد ما لا يزال يشعر بالاستجابة. يمكنك تضمين اجتماعك البعيد كمنطقة عمل Windows يوميًا وبالكاد تلاحظ أنك تستخدم جهاز كمبيوتر بعيدًا.


ما مدى أمان Microsoft Remote Desktop؟

لقطة شاشة للإعدادات المتقدمة لسطح المكتب البعيد على نظام التشغيل Windows 10


من خلال تمكين مصادقة مستوى الشبكة في إعدادات سطح المكتب البعيد ، يمكن تعطيل العديد من الهجمات الإلكترونية العادية ضد RDP (رصيد الصورة: Microsoft)

يقوم Microsoft Remote Desktop بنقل المعلومات بترتيب مختلط. يمكن للعملاء أيضًا تمكين مصادقة مستوى الشبكة ، وهذا يعني أن العميل البعيد يجب أن يتحقق من صحة نفسه قبل بدء اجتماع سطح المكتب البعيد.


لقد تم تذكر سطح المكتب البعيد ، في بعض الهياكل ، لمعظم مناطق عمل وخوادم Windows لأكثر من 20 عامًا ، وشهد تغييرات وتعديلات لا حصر لها لنقلها إلى عرضها الحالي.


انتشاره يجعله هدفًا عمليًا للمبرمجين الذين يبحثون عن خوادم RDP غير كافية. في 2012 و 2018 و 2019 ، تم العثور على نقاط ضعف أساسية في المنتج وبالتالي تم إصلاحها. كانت تسويات RDP هي أعظم متجه هجوم منفرد لبرامج الفدية في عام 2020.


وبالتالي ، يتوقع Microsoft Remote Desktop أن يظل المشرفون على اطلاع دائم بتحديثات السلامة ، وأن يستفيدوا من المزيد من جهود الأمان مثل VPN للأعمال ، من أجل استخدام سطح المكتب البعيد.


خيارات على عكس Microsoft Remote Desktop

يُنظر إلى برامج تسجيل المنظمات الافتراضية (VNC) مثل TightVNC لبعض الوقت على أنها المسابقة الرئيسية لـ Microsoft Remote Desktop ، في ضوء حقيقة أن هذه الأنواع من المراحل كانت موجودة دائمًا وتؤدي التزامات مماثلة.


حيث يتخلى Remote Desktop عن سلطة غير محدودة للخادم للعميل المرتبط ، يعمل TightVNC بدلاً من ذلك من خلال إظهار منطقة عمل العميل الحالي مع السماح للعميل البعيد بالتحكم في الماوس ووحدة التحكم.


على الرغم من أن RDP يعتمد على نظام Windows ، فقد تم اتخاذ اتفاقية VNC من قبل العديد من أطر العمل ، لذلك من المتوقع عمومًا اتخاذ قرار أفضل على افتراض أنك تعمل في مناخ متعدد المراحل.


Chrome Remote Desktop هو خيار مجاني أكثر حداثة يتم تشغيله داخل متصفح الإنترنت Chrome. في حين أنه يفتقد العلامة المميزة على أن Microsoft Remote Desktop لديه ، على سبيل المثال ، قبول مشترك للأصول القريبة ، إلا أنه أسهل بكثير في الإعداد ، خاصة عندما تحتاج إلى ربط أجهزة الكمبيوتر عبر الويب.


تتناقض ميزات Microsoft Remote Desktop مع المعارضة Microsoft Remote Desktop TightVNC Chrome Remote Desktop الاجتماعات المتزامنة ✔ (على Windows Server) ✖ ✖ مشاركة الشاشة ✖ ✔ ✔ موقع الدعم ، قائمة بريدية للزيارة المباشرة ، دعم الأعمال المدفوعة ، قاعدة المعرفة ، الترتيب الأساسي ، Free Microsoft Remote Desktop : قرار نهائي

لقد عمل Microsoft Remote Desktop على الكثير خلال السنوات الأخيرة ، مع عملاء جدد للهواتف المحمولة واختيار عميل UI متطور. إنه مدمج بشكل طبيعي في معظم الإصدارات الحالية من Windows ، وبافتراض أنك تحتاج فقط إلى التفاعل مع جهاز كمبيوتر بعيد يعمل بنظام Windows على شبكة LAN الخاصة بك بين الحين والآخر ، فهذه طريقة سريعة للقيام بذلك.


تصبح الأمور مشوشة أكثر عندما تريد التفاعل مع جهاز كمبيوتر عبر الويب أو إذا كان إعداد مؤسستك غير طبيعي. سيتعين عليك إجراء تغييرات على إعدادات التبديل الخاصة بك واستخدام VPN ، لذلك يفقد Remote Desktop ترتيبات منطقة العمل البعيدة الأكثر وضوحًا في هذه الحالات.


مزيد من الإطلاع على مناطق العمل البعيدة

Microsoft Remote Desktop هو واحد فقط من العديد من ترتيبات البرمجة التنظيمية المتاحة البعيدة. تعمق أكثر في ماهية XRDP ، واكتشف كيفية إعداد Chrome Remote Desktop.


إذا كنت تفكر في وضع الموارد في منطقة عمل بعيدة جدًا لعملك ، فإن الأمان يمثل مصدر قلق كبير. ندرس كيف شهدت Microsoft توسعًا كبيرًا في الهجمات الرقمية منذ أن بدأ الوباء ؛ يجب أن يكون أفضل عدو للعدوى للأعمال ضروريًا لحماية الأمان لديك.


تعليقات