القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

قد تكون حسابات Microsoft إلزامية لإعداد الإصدارات القادمة من Windows 11 Pro

 قد تكون حسابات Microsoft إلزامية لإعداد الإصدارات القادمة من Windows 11 Pro




أحد مصادر الجدل مع Windows 11 هو شرط تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft إذا كنت تقوم بإعداد Windows 11 Home. هناك طرق للتغلب على هذا حتى تتمكن من استخدام حساب محلي بدلاً من ذلك ، ولكن Windows 11 Pro يسمح لك دائمًا بإجراء عملية إعداد جهازك بدون حساب Microsoft. ومع ذلك ، يبدو أن ذلك قد يتغير.


رصدها الأشخاص في ArsTechnica ، قد تكون حسابات Microsoft إلزامية لإعداد الإصدارات القادمة من Windows 11 Pro أيضًا. في ظل اندفاع الميزات الجديدة في Windows Insider build 22257 ، مثل المجلدات الموجودة في قائمة ابدأ ، وإيماءات اللمس الجديدة ، يبدو أن ملاحظة Microsoft بشأن هذا التغيير لنظام التشغيل Windows 11 Pro قد تراجعت قليلاً. في سجل التغيير لهذا الإصدار ، تسقط Microsoft هذه الملاحظة.


ومن المثير للاهتمام ، أنه على الرغم من أن هذا التغيير موجود بالفعل ويتم اختباره بشكل تجريبي مع Windows Insiders في قناة Dev في الوقت الحالي ، يبدو أنه قد يكون دائمًا. ومع ذلك ، فإن احتمال حدوث ذلك غير معروف. نقول ذلك ، ومصطلح "يمكن" ، لأن تصميمات قناة Dev لا ترتبط عادةً بإصدار Windows نهائي أو قادم. تأتي الميزات الموجودة في هذا الإصدار من Windows 11 وتذهب. ومع ذلك ، لدى Microsoft هذه الرسالة التي تشير إلى أنه تغيير يجب الانتظار لفترة من الوقت.


"يمكنك أن تتوقع أن يكون حساب Microsoft مطلوبًا في رحلات ويب التالية ،"


ومع ذلك ، يجب أن يكون واضحًا أن التغيير لا يؤثر على الأشخاص العاديين على البيع بالتجزئة أو إصدار Windows Insider من Windows 11 Pro الذين قاموا بالفعل بإعداد جهاز أو يستخدمون جهازًا بحساب وكلمة مرور تقليديين دون اتصال بالإنترنت. إنه مخصص فقط لأجهزة Windows 11 Pro الجديدة التي تم اختيارها في برنامج Windows Insider ، أو إذا صادفت إعادة تعيين جهاز Windows 11 Pro موجود في البرنامج.


هذا التغيير يضع Microsoft في مكان مثير للاهتمام. في المستقبل ، إذا كنت تشتري أجهزة كمبيوتر Windows 11 Pro جديدة ، فهذا يعني أنك لن تتمكن من قطع الاتصال بالإنترنت لفرض حساب محلي على أي إصدار من Windows 11. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك سجّل الدخول واستمتع بمزايا استخدام حساب Microsoft (مثل الوصول إلى متجر Microsoft أو OneDrive أو مزامنة الجهاز) أو قم فقط بإنشاء حساب وهمي وقم بإزالته لاحقًا لصالح حساب محلي.

تعليقات