القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

كيف تبدأ قناة يوتيوب الخاصة بك: اليك بعض النصائح المهمه للنجاح

 


موقع YouTube عبارة عن نظام أساسي لمشاركة الفيديو وخدمة بث ومنصة وسائط اجتماعية في جهاز واحد. يستضيف كل نوع من المحتوى الذي يمكنك تخيله ، مع تحميل المزيد طوال الوقت.

قد يكون من الصعب العثور على ما تبحث عنه مع الكثير من المحتوى. هل تريد مشاهدة حدث مباشر أو تصفية الأشياء التي لا تحتاج إلى رؤيتها؟ ماذا عن تجنب المحاكاة الساخرة؟ انقر أو انقر هنا للحصول على ثماني حيل على YouTube ستجعلك تبحث مثل المحترفين.

يمكن لأي شخص إنشاء محتوى ومشاركته على YouTube. إنه سهل ومجاني ويمكن أن يكون منفذًا إبداعيًا لهواياتك أو طريقة جديدة لجذب الانتباه إلى علامتك التجارية أو عملك الصغير. سواء كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو للطهي للمبتدئين أو لديك أعمال في كتابة السيرة الذاتية ، يمكن لـ YouTube مشاركة المحتوى الخاص بك مع العالم. سنساعدك على البدء.

كيفية إنشاء قناة

يمكن لأي شخص مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ، ولكنك ستحتاج إلى حساب Google لإعجاب مقاطع الفيديو والاشتراك في القنوات. إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى قناة YouTube فوق ذلك.

كيف تبدأ قناة يوتيوب:

أخبار التكنولوجيا التي تهمك ، يوميًا

الخصوصية والأمان وأحدث الاتجاهات والمعلومات التي تحتاجها لتعيش أفضل حياتك الرقمية.

  • سجّل الدخول إلى YouTube على جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول.
  • اضغط على صورة ملفك الشخصي ، ثم أنشئ قناة. 
  • اضغط على إنشاء قناة في القائمة التي تظهر.
  • تحقق من التفاصيل (مع اسم حسابك على Google وصورتك) وقم بالتأكيد لإنشاء قناتك.
  • ذات صلة: حيل ونصائح على YouTube ستتمنى لو عرفتها قريبًا

    ماذا بعد؟

    اسم قناتك هو الاسم الرسمي الذي سيعرفك الناس به. إذا كانت قناة شخصية ، فيمكنك تسميتها باسمك. إذا كنت تركز على موضوع ما ، فيمكنك العمل عليه في الاسم. بينما يمكنك تغيير اسم قناتك ، فليس من الجيد القيام بذلك كثيرًا.

    فكر في كيفية نمو قناتك قبل التفكير في الاسم. تريده أن يظل وثيق الصلة. اجعلها جذابة واجعلها بسيطة إذا استطعت. تريد أن يتذكر الأشخاص اسم قناتك ويجعلها جذابة للقادمين الجدد.

    ضع بعض التفكير في صورة الغلاف الخاصة بك. مثل اسم قناتك ، تريد أن يكون ذا صلة مع جذب الانتباه. على سبيل المثال ، إذا كانت قناتك مخصصة للأطفال ، فقد لا ترغب في استخدام نفس الصورة التي قد تستهدفها لجمهور بالغ.

    صِف قناتك في قسم "حول". أخبر قصة عن كيفية بدايتك أو سبب إنشائك للقناة. شارك أهدافك مع جمهورك وقدم معلومات مفصلة ، ولكن لا تطول.

    ضع معلومات الاتصال والمعلومات التجارية ذات الصلة في قسم "حول" أيضًا. ولا تنس ترك معلومات الاتصال والروابط لجمهورك لمعرفة المزيد.

    يرى YouTube أكثر من 2 مليار مستخدم مسجل دخولهم شهريًا ويتم نشر 500 ساعة من المحتوى كل دقيقة. ما الذي يجعل قناتك أو عملك فريدًا عن الآخرين؟ 

    شاهد محتوى مشابهًا للحصول على بعض الأفكار وإنشاء المحتوى الخاص بك من هذا الإلهام.

    كم مرة يجب أن تنشر؟

    يعتمد جدول الإنتاج الخاص بك على بعض العوامل ، بما في ذلك مقدار العمل الذي يتم إجراؤه في كل مقطع فيديو ، ومقدار الوقت المتاح لك ، وطول مقاطع الفيديو وأنواع المحتوى.

    ربما يمكنك النشر كل يوم إذا كنت بالخارج مع مدونات التصوير الخاصة بهاتفك. هذه مقتطفات صريحة وغير مخطط لها لمشاركتها مع جمهورك.

    دعونا نلعب مقاطع الفيديو تتطلب المزيد من العمل ، ولكن يمكن أن يتم تسجيلها وتصويرها بكاميرا تركز فقط عليك وعلى اللعبة التي تلعبها. يمكنك نشر هذه يوميا أيضا.

    إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك تتطلب الكثير من البحث ، فيمكنك ترك مسافات بين مشاركاتك. يجب أن تعكس مقاطع الفيديو العمل الذي تضعه فيها. أظهر لجمهورك أنك بذلت جهدًا من خلال إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة ومدروسة جيدًا.

    إذا كنت تعمل مع مجموعة من الأشخاص بأدوار مختلفة ، فقد ترغب في النشر مرة واحدة في الشهر. يمكن أن يشمل ذلك فرق الإنتاج (الصوت والكاميرات والتحرير والإخراج والمزيد) أو مقاطع فيديو أبسط تحتوي على شخصيات متعددة مثل التمثيليات.

    فكر في الكيفية التي ستسير بها الأمور على الطريق. قد لا يكون الوقت والطاقة اللذان لديك الآن كافيين بعد بضعة أشهر على الطريق. كم من الوقت يمكنك تخصيصه على المدى الطويل؟ هل أنت فيه من أجل المتعة أم لكسب المال؟

    مع نمو قناتك ، يتوقع جمهورك قدرًا معينًا من الاتساق. إذا نشرت مقاطع فيديو يومية لفترة ثم توقفت فجأة ، فقد تفقد الاهتمام. بالطبع ، في بعض الأحيان لا يمكن تجنبه ، وفي هذه الحالة ، يمكنك نشر مقطع فيديو يشرح سبب تغيير جدولك الزمني. لكن لا تجعل منه عادة.

    ابدأ ببطء وابحث عن تردد يمكنك تحمله.

    تسويق قناتك

    لقد بذلت الكثير من العمل في قناتك ، والآن تريد نشر الخبر. الترويج المشترك هو إحدى الطرق التي يمكن أن تزيد من الوعي بعلامتك التجارية. إن العمل مع قنوات مماثلة يفيد كلاكما وهو طريقة ممتازة للتواصل.

    قد يكون الأمر بسيطًا مثل قناة شهيرة تروّج لقناة واحدة أو قناتين جديدتين تتعاونان معًا في إنشاء مقاطع فيديو.

    يوتيوب هو محرك بحث ، وعلى هذا النحو ، فإن تحسين محركات البحث مهم. يجب عليك تحسين قناتك للحصول على ترتيب أعلى في نتائج البحث تمامًا كما تفعل مع أي موقع ويب.

    يجب أن تكون الكلمات الرئيسية الأساسية في المقدمة والوسط في عناوينك. يمكن إدخال الكلمات الرئيسية الأساسية والثانوية في أوصاف مقاطع الفيديو الخاصة بك ، حيث سيكون لديك مساحة أكبر لها. يمكنك تضمين المرادفات وأشكال الكلمات الرئيسية طويلة الذيل لزيادة فرص مشاهدة الفيديو الخاص بك.

    ذات صلة: كيفية مشاهدة صورة داخل صورة على YouTube على جهاز iPhone الخاص بك - هناك أيضًا مشكلة

    شاهد الفيديو في نفس الموضوع واليك افضل موقع قد يساعدك في بدايه قناتك وتسريع نموها

    رابط الموقع المذكور في الشرح اضغط هنا


         

    تعليقات