القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

هاتف Tesla Model PI : هل هو قادم حقًا؟

 

هاتف Tesla Model PI  : هل هو قادم حقًا؟


Tesla Model PI



جاء Elon Reeve Musk المعروف باسم Elon Musk الذي كان في الأخبار مؤخرًا لإطلاقه سيارة Tesla Model X جديدة ذات ميزات متقدمة بمشروع جديد آخر. تم الإعلان عن أن Musk يخطط الآن لإطلاق هاتف ذكي Tesla Model Pi بميزات مثيرة للاهتمام.

وفقًا للعديد من التقارير ، يمكن استخدام هذا الهاتف الذكي على سطح المريخ أيضًا. هل يمكنك تخيل هاتف ذكي يعمل على كوكب المريخ؟ رائع!

سيتم تجهيز الهاتف الذكي بتقنية Starlink ، مما يعني أنه سيعمل بشكل كامل على سطح المريخ. تعد تقنية Starlink من Elon Musk إحدى أهم مبادراته ، ومن المتوقع أن تكون متوافقة تمامًا مع الجيل التالي من الهواتف الذكية.



Elon Musk ، 50 عامًا ، هو قطب أعمال ورجل أعمال. وهو المؤسس والرئيس التنفيذي وكبير المهندسين في SpaceX ؛ مستثمر في المرحلة المبكرة ، والرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، ومهندس المنتجات ؛ مؤسس شركة Boring ؛ وأحد مؤسسي Neuralink و OpenAI. وهو المؤسس والرئيس التنفيذي وكبير المهندسين في SpaceX ؛ مستثمر في المرحلة المبكرة ، والرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، ومهندس المنتجات ؛ مؤسس شركة Boring ؛ وأحد مؤسسي Neuralink و OpenAI.

Tesla هو اسم شركة ضخمة طورت في الماضي مجموعة متنوعة من السيارات والصواريخ. لم تقم Tesla مطلقًا بتطوير هاتف ذكي حتى الآن ولهذا السبب سيكون "Tesla Pi Phone" الهاتف الذكي من الجيل التالي.


Tesla Model Pi هو في الأساس هاتف ذكي متطور من الجيل التالي ، حيث تزعم العديد من التقارير أن صانع السيارات الكهربائية Tesla سيطلق قريبًا. سيحتوي الهاتف على بعض الميزات المتقدمة التي ستمكنه من العمل على كوكب المريخ. منذ بث الخبر ، بدأ الناس في جميع أنحاء العالم يتساءلون كيف سيكون شكلها؟ ماذا ستكون مواصفاته؟ وماذا عن ذلك. ستجيب هذه المقالة على جميع الأسئلة التي كنت تفكر فيها. يشاع أيضًا أن هذا الجيل الجديد من الهاتف الذكي المتطور هو هاتف ذكي يعمل عبر الأقمار الصناعية يعمل في الأماكن التي لا يمكن لشبكات WiFi أو 5G التقليدية السفر فيها.

سيأتي هذا الجهاز اللوحي الجديد بمجموعة كبيرة من الميزات عالية التقنية. يمكن العثور عليها أيضًا في كل بلد على وجه الأرض تقريبًا. سيكون للأداة الذكية مستوى عالٍ من التنظيم بشكل عام. هذا يعني أن نظام الشبكة سيعمل في الغابة والجبال وحتى على كوكب المريخ إذا كنت تستخدم هذا الجهاز. هذا بشكل أساسي لأن هذا الهاتف الذكي سيكون قادرًا على استقبال إشارات شبكة الأقمار الصناعية. أليس رائعا؟ علاوة على ذلك ، سوف يلبي جميع رغبات المستخدمين التي لا تستطيع الهواتف الذكية العادية القيام بها. بعض مواصفاته المذهلة هي-

تحديد
ميزات أخرى

  • وفقًا للعديد من المصادر ، قد يحتوي الطراز Pi على هوائي يربطه بـ Starlink ، مما يسمح له بالعمل على سطح المريخ.
  • ومن المتوقع أيضًا أن تصل سرعة التنزيل إلى 210 ميجابت في الثانية ، وفقًا للتقارير.
  • وفقًا للتقارير ، سيرتبط الطراز Pi مباشرة بدماغ المستخدم ويتصرف بشكل مناسب.
  • يشاع أن هذا الهاتف الذكي يقوم بتعدين عملة مشفرة تسمى Mars Coin. سيتمكن المستخدمون من استخدامه على كوكب المريخ ، كما أنه سيكون بمثابة محفظة للعملات المشفرة.
  • هاتفا الأقمار الصناعية "الثريا" و "إيريديوم" متوفران حاليًا ، وبالتالي لن يكون هذا الهاتف الذكي هو الأول. ومع ذلك ، سيكون أول هاتف ذكي يعمل بالأقمار الصناعية يمكن لأي شخص شراؤه.
  • نموذج PI Smartphone- حقيقة أم شائعة؟

    يقال إن الهاتف الذكي له غطاء فريد من نوعه يسمح له بتغيير اللون. قد تؤثر المتغيرات البيئية على لون الجسم.

    تم تكهن أيضًا بوجود كاميرا رباعية وكاميرا أمامية ذات شاشة فرعية للطراز Pi. ستكون الكاميرات ، وفقًا للمضاربين ، قوية بما يكفي لتسجيل صور "مجرة درب التبانة". يحتوي Tesla Model Pi على أربع كاميرات ، وجلد سيتغير لونه في الإصدارات المستقبلية.

    ستحتوي هذه الأداة أيضًا على لوحة شمسية. في أقل من 30 دقيقة ، يمكن لضوء الشمس شحن هاتفك.

    قد يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 898 أو أعلى ، وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت ، وشاشة Super AMOLED.

    يمكن استخدام الطاقة الشمسية لشحن الموديل Pi. قد يتم شحنه بمجرد تركه في الشمس. يمكنك أيضًا استخدامه لتشغيل سيارتك Tesla واستخدامها كجهاز تحكم عن بعد.

    سيكون لهاتف Tesla Pi Phone سرعة تنزيل تبلغ 150 ميجا بايت في الثانية - 200 ميجا بايت في الثانية.

    حتى الآن ، ربما تكون قد علمت أن كل هذه المعلومات ترددت ولم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن!

    كشف أنطونيو دي روزا ، مصمم جرافيك إيطالي ، عن عروض النموذج Pi في مقطع فيديو على قناته على YouTube ، وبعد ذلك بدأت معظم التكهنات المتعلقة بالأداة في الانتشار.

    ومع ذلك قد يفقد الناس وصفه. في الوصف ، ذكر المصمم بوضوح أنه لا يرتبط في أي مكان بـ Tesla.

    علاوة على ذلك ، لم يتم الإفصاح عن أي معلومات رسمية لا من Tesla ولا من Musk بخصوص نفس الشيء. لكنك لا تعرف أبدًا أنه يمكن أن يكون صحيحًا لأننا جميعًا ندرك جيدًا أن Elon Musk هو ملك المفاجآت!

    تعليقات