القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

تقنيات لتحسين محركات البحث على الصفحة التي يمكنك البدء بها في عام 2022


يعد تحسين محرك البحث مجالًا متغيرًا باستمرار ، ومن المهم لمشرفي المواقع مواكبة أحدث التقنيات. في الوقت الحاضر ، تهتم محركات البحث بتجربة المستخدم أكثر من اهتمامها بترتيب مواقع الويب عالية في SERPs. للتفوق في الأداء في عام 2022 وجذب المزيد من الزيارات ، من المهم الانتباه إلى تقنيات تحسين محركات البحث الجديدة على الصفحة. ولهذا يمكنك اختيار حزم SEO المناسبة. 

إذا كنت جديدًا على مُحسّنات محرّكات البحث وتتطلع إلى تحسين موقع الويب الخاص بك في السنوات القادمة ، فهناك بعض تقنيات التحسين المهمة على الصفحة التي يجب التركيز عليها في عام 2022.

أولاً ، ركز على جميع الأساسيات الموجودة في الصفحة:

قبل تنفيذ أي تكتيك متقدم على الصفحة ، من المهم أولاً تغطية جميع أساسيات التحسين على الصفحة. يمكنك البدء بالتركيز على جميع علامات HTML المهمة لتحسين محركات البحث. تحقق من عناوين موقع الويب الخاص بك ، ووصف Meta ، وحجم الكلمات الرئيسية ، والمزيد. بعد ذلك ، يجب أيضًا الانتباه إلى وقت تحميل الصفحة والتأكد من تحميل صفحاتك بسرعة.

انتبه إلى علامات ALT لأن هذه العلامات تلعب دورًا مهمًا في تحسين سرعة موقعك وكذلك نتيجة تحسين محركات البحث. علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا زيادة تصنيفات البحث باستخدام علامات المخطط وعناوين الصور وعلامات HTML الأخرى بدقة. في الوقت الحاضر ، بدأت Google في التركيز على تجربة المستخدم أكثر من أي شيء آخر ، لذا فإن التأكد من تحميل الأشياء بشكل صحيح يمكن أن يفعل المعجزات لترتيب SEO الخاص بك.

مزيد من التركيز على تجربة الهاتف المحمول:

زاد العدد المتزايد لعمليات بحث Google للجوال من الحاجة إلى التركيز بشكل أكبر على تجربة الهاتف المحمول. لتحسين تصنيف موقعك وقابليته للاستخدام ، يجب عليك التأكد من تحسين موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. أهم خطوة في هذا المجال هي التصميم سريع الاستجابة ومن الممكن أيضًا تعزيز تجربة المستخدم باستخدام صفحات AMP.

سواء كنت تطلق موقعًا إلكترونيًا جديدًا أو تقوم بتجديد موقع الويب القديم الخاص بك ، فمن المهم التأكد من أن موقعك يستجيب للجوّال. في المستقبل ، سيكون هناك المزيد من التركيز على تحسين الأجهزة المحمولة مما يجعل الأمر أكثر أهمية لمشرفي المواقع لاتخاذ الإجراءات الآن وإطلاق موقع ويب متوافق مع الأجهزة المحمولة في عام 2022.

تحسين المقتطفات المميزة:

للتأكد من إبراز موقع الويب الخاص بك خلال الأشهر القليلة المقبلة ، من المهم التركيز على تحسين المقتطفات المميزة. المقتطف المميز هو مربع إضافي يتم عرضه في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). للظهور في المقتطف المميز ، يحتاج مشرفو المواقع إلى تحسين علامة العنوان والوصف التعريفي بشكل صحيح.

على الرغم من أنه لا يمكنك التحكم في SERP الذي سيظهر عملك فيه ، فإن التأكد من تحسين الأشياء للمقتطفات المميزة يمكن أن يفعل المعجزات لنتيجة تحسين محركات البحث الخاصة بك. حسِّن صفحاتك بأسئلة الأسئلة الشائعة وتأكد من أنك تستخدم ترميز مخطط مناسبًا ، وقم بتضمين الموقع في علامات العنوان وأوصاف التعريف ، واستخدم الكلمات الرئيسية طويلة الذيل.

التركيز على مخطط الترميز:

المخطط هو تكتيك مهم لتحسين محرك البحث يتجاهله العديد من مشرفي المواقع اليوم. بمجرد اعتماده من قبل Google ، يمكن أن يمنحك فرصة أفضل للظهور في أفضل SERPs. على الرغم من أن المواقع الرئيسية فقط هي التي بدأت في استخدامه حتى الآن ، فإن اختيار عدم تنفيذ ترميز المخطط على موقع الويب الخاص بك قد يكون خطأً كبيرًا بحلول عام 2022. لجذب العملاء وتحسين ظهورك في SERPs ، من المهم تحسين كل صفحة للمقتطفات المنسقة وكذلك التركيز على ترميز مخطط الأعمال المحلية.

لتتميز عن المنافسة ، يجب أن تبدأ العمل على علامات المخطط الآن. أضف ترميزًا إلى مخطط موقع الويب الخاص بك والمراجعات والصفحات الأخرى حتى تتمكن من رؤية تحسن في تصنيفات تحسين محركات البحث بحلول عام 2022.

تبسيط المعلومات المعقدة:

أدى التركيز على تجربة المستخدم إلى زيادة الحاجة إلى مشرفي المواقع لتبسيط المعلومات المعقدة. إذا كنت تقوم بإنشاء مقالات ضخمة توضح بالتفصيل كيفية عمل شيء ما ، فمن المهم تقسيم المعلومات المعقدة إلى أجزاء يسهل فهمها للمستخدمين.

شيء آخر يجب الانتباه إليه هو الكلمات الرئيسية طويلة الذيل. على الرغم من أن أصحاب الأعمال يستخدمون كلمات رئيسية قصيرة الذيل منذ زمن سحيق ، فإن استخدام الكلمات الرئيسية طويلة الذيل (أكثر من 4 كلمات) يمكن أن يساعدك على ترتيب أفضل في SERPs. لن يؤدي ذلك إلى تسهيل الأمور على زوارك فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى تحسين ترتيبك بشكل ملحوظ بحلول عام 2022.

تجربة الصفحة هي العامل الجديد:

للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك لا يزال يحتل المرتبة الأولى في عام 2022 ، من المهم التركيز على التجربة على الصفحة. يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص البحث الصوتي اليوم مما يعني أنه يجب على مشرفي المواقع تنفيذه في إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بهم إذا كانوا يريدون الحصول على ترتيب أفضل بحلول عام 2022.

تحتاج إلى التأكد من أن تجربة الصفحة الإجمالية رائعة - من وقت وصول المستخدم إلى موقع الويب الخاص بك حتى يرسلوا تحويلاً. للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل جيد ، من المهم التركيز على سرعة الصفحة وإمكانية استخدام الواجهة الخلفية والتي ستؤتي ثمارها على المدى الطويل.

تغليف!

في الختام ، لن يكون التركيز على تحسين محرك البحث سهلاً في عام 2022 بسبب الخوارزميات المتغيرة باستمرار. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في البقاء في صدارة المنافسة ، فأنت بحاجة إلى العمل باستمرار من أجل تحسين عوامل الترتيب المذكورة أعلاه في عام 2022. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استئجار شركة تحسين محركات البحث في الهند.

ظهرت أحدث تقنيات تحسين محركات البحث على الصفحة التي يمكنك البدء بها في عام 2022 لأول مرة على 360PRWire.

تعليقات