القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

كيفية تصدر نتائج البحث و تحسين مقاطع الفيديو على اليوتوب


كيفية تصدر نتائج البحث و تحسين مقاطع الفيديو على اليوتوب




في الآونة الأخيرة ، بعد مرور عقد من الزمان ، كان التسويق الداخلي فكرة جديدة تمامًا. كان المسوقون يتعلمون أنهم لا يستطيعون فقط نشر كمية كبيرة من المحتوى - بل يجب أيضًا أن يكون عالي الجودة ومحسّنًا بطرق تجعله قابلاً للاكتشاف قدر الإمكان من خلال آلات الصيد. كان هذا المحتوى في السابق يقتصر إلى حد كبير على الكلمة المكتوبة. لحظة ، لم يعد هذا هو الحال. Moment ، استراتيجية محتوى شاملة تتضمن أعمالًا مكتوبة مثل المدونات والكتب الإلكترونية ، بالإضافة إلى الوسائط مثل البودكاست والوسائل المرئية ومقاطع الفيديو. 

وفقًا لتقرير حالة Inbound لعام 2018 ، يستثمر 45 جهة تسويق أكثر في YouTube على مدار هذا الوقت - أكثر من أي قناة تسويق أخرى متاحة لهم. ومع ظهور تنسيقات المحتوى الأخرى ، ظهرت الحاجة إلى تحسينها للبحث. مكان واحد مهم بشكل متناقص للقيام بذلك على YouTube

ولكن كيف يعمل YouTube SEO؟ ما هي الطريقة التي يتعين عليك اتباعها لتحسين قناتك على YouTube لمطاردة؟ لقد حددنا بعض النصائح والأدوات الرئيسية أدناه

YouTube for Business خارطة طريق لنمو القناة

  •  ضع علامة على عنوان شريط الفيديو الخاص بك باستخدام كلمة رئيسية مستهدفة. 
  •  احتواء كلمتك الرئيسية بشكل طبيعي في عنوان شريط الفيديو. 
  •  تحسين وصف شريط الفيديو الخاص بك. 
  •  قم بتسمية شريط الفيديو الخاص بك بكلمات رئيسية شائعة تتعلق بالمحتوى الخاص بك. 
  •  صنف شريط الفيديو الخاص بك. 
  •  أضف بطاقات ودفاعات نهائية لزيادة نسبة مشاهدة قناتك على YouTube. 
  • تحميل صورة مصغرة مخصصة للفيديو.
  • 1. ضع علامة على عنوان شريط الفيديو الخاص بك باستخدام كلمة رئيسية مستهدفة. 

    تمامًا كما تفعل عند تحسين المحتوى المكتوب ، ستستخدم أداة تحسين محركات البحث (SEO) لتحديد الكلمات الرئيسية التي تريد أن يركز شريط الفيديو عليها أولاً (يمكنك تصفح أدوات تحسين محركات البحث الشائعة على YouTube. مع وجود كلمة رئيسية مرتبطة ، يجب أن تضعها في المقام الأول شريط الفيديو الخاص بك قبل تحميله بالفعل على YouTube. لماذا؟ لا يمكن لـ YouTube "مشاهدة" شريط الفيديو الخاص بك لمعرفة مدى قابليته للتطبيق على كلمتك الرئيسية المستهدفة ، وكما ستتعلم في النصائح أدناه ، لا يوجد سوى أماكن عديدة يمكنك استخدامها بأمان احتواء هذه الكلمة الرئيسية على عداء عرض شريط الفيديو الخاص بك بمجرد نشره. ولكن ، يمكن لـ YouTube قراءة اسم عنوان شريط الفيديو الخاص بك وكل القوانين التي تأتي معه عند تحميله. 

    2. احتواء الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي في عنوان شريط الفيديو.

    عندما نبحث عن مقاطع فيديو ، فإن أحد التأثيرات الأولى التي تنجذب إليها أعيننا هو العنوان. هذا هو غالبًا ما يحدد ما إذا كان المارة سينقر لمشاهدة شريط الفيديو الخاص بك أم لا ، لذلك يجب ألا يكون العنوان مقنعًا فحسب ، بل واضحًا أيضًا.

    على الرغم من أن كلمتك الرئيسية تلعب دورًا كبيرًا في عنوان شريط الفيديو الخاص بك ، إلا أنها تساعد أيضًا إذا كان العنوان يتطابق تقريبًا مع ما يبحث عنه المارة. إن الأبحاث التي أجراها مصنع Backlinko والتي تتطابق تمامًا مع الكلمات الرئيسية في العنوان لها ميزة طفيفة على تلك التي لا تفعل ذلك. ثم هو تمثيل مباشر لتلك النتائج. لذلك ، في حين أن "استخدام كلمتك الرئيسية المستهدفة في العنوان الخاص بك قد يساعدك في الترتيب لهذا المصطلح ،" يوضح مؤلف التقرير Brian Dean ، "العلاقة بين عناوين وتصنيفات أشرطة الفيديو الغنية بالكلمات الرئيسية" ليست دائمًا قوة عظمى. ومع ذلك ، من الجيد تحسين العنوان الخاص بك لهذه الكلمة الرئيسية طالما أنها تتناسب بشكل طبيعي مع العنوان الذي يخبر المراقبين بما هم على وشك رؤيته بالضبط. 

    مبدئيًا ، تأكد من إبقاء عنوانك قصيرًا إلى حد ما - توصي Alicia Collins ، مديرة HubSpot juggernauts ، بقصره على 60 حرفًا للمساعدة في منعه من الانقطاع في متسابقي النتائج. 

    3. تحسين وصف شريط الفيديو الخاص بك. 

    التأثيرات الأولى أولاً وفقًا لـ Google ، فإن عدد الأحرف المسموح به لأوصاف شريط فيديو YouTube هو الأحرف. وعلى الرغم من أنه من المقبول استخدام كل هذه المساحة ، تذكر أن المتفرج على الأرجح جاء بعد ذلك لمشاهدة شريط فيديو ، وليس لقراءة مقال. 

    ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن YouTube يعرض فقط أول سطرين أو ثلاثة سطور من الكتاب المدرسي - هذه الكمية تصل إلى حوالي 100 حرف ، إذا اخترت كتابة وصف أطول. بعد هذه النقطة ، يتعين على المراقبين النقر فوق "إظهار المزيد" لرؤية الوصف الكامل. هذا هو السبب في أننا نقترح شحن أمامي للوصف مع أهم المعلومات ، مثل عبارات الحث على اتخاذ إجراء أو الروابط المحورية. 

    4. قم بتسمية شريط الفيديو الخاص بك بكلمات رئيسية شائعة تتعلق بالمحتوى الخاص بك

    تقترح أكاديمية منشئي المحتوى المصادق عليها في YouTube استخدام علامات لإعلام المراقبين بموضوع شريط الفيديو الخاص بك. لكنك لا تقوم فقط بإبلاغ المراقبين - بل تقوم أيضًا بإبلاغ موقع YouTube نفسه. يوضح دين أن المنصة تستخدم علامات "لفهم محتوى وبيئة شريط الفيديو الخاص بك."

    بهذه الطريقة ، يكتشف YouTube كيفية ربط شريط الفيديو الخاص بك بمقاطع فيديو مماثلة ، والتي يمكن أن توسع مدى وصول المحتوى الخاص بك. لكن اختر علاماتك بحكمة. لا تستخدم تصنيفًا غير قابل للتطبيق لأنك تفترض أنه سيوفر لك المزيد من المشاهدات - في الواقع ، قد تصحح Google لك ذلك. وبشكل مشابه لوصفك ، استخدم أهم الكلمات الرئيسية ، بما في ذلك مزيج جيد من الكلمات الشائعة والأكثر طولاً (كما هو الحال في ، تلك التي تجيب على سؤال مثل "كيف أفعل ذلك؟").

    5. تصنيف شريط الفيديو الخاص بك. 

    بمجرد تحميل شريط فيديو ، يمكنك تصنيفه ضمن "إعدادات متقدمة". يعد اختيار الطلب طريقة أخرى لتجميع شريط الفيديو الخاص بك بمحتوى مشابه على YouTube بحيث ينتهي به الأمر في قوائم تشغيل مختلفة وتعرض الأرباح لمزيد من المراقبين الذين يتعاطفون مع متابعيك. 

     قد لا تكون بهذه البساطة التي تبدو عليها. في الواقع ، تقترح أكاديمية منشئي المحتوى في YouTube أن يخضع المسوقون لعملية شاملة لتحديد الترتيب الذي ينتمي إليه كل شريط فيديو

    6. أضف شاشة النهاية.

    عندما يكون الفيديو الخاص بك على وشك الانتهاء قبل 30 ثانية ، أضف شاشة نهاية للحصول على المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك

    7. إضافة صورة مصغرة مخصصة للفيديو.

    أظهر استطلاع أن 50٪ من مقاطع الفيديو على youtube تحصل على مشاهدات لصور مصغرة جذابة. لا تنسى تحميل صورة مصغرة مذهلة.

    إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة متعلقة بـ Youtube ، فاتصل بي ، فأنا دائمًا على استعداد للمساعدة. أقدم خدمة تحسين محركات البحث على Youtube video هنا

    لا تنسى مشاركة رأيك إذا وجدت أنه مفيد.

    رابط الموقع المستعمل في الشرح من هنا اضغط هنا


    تعليقات