القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

Samsung تستعد لاستبدال نظام Android بنظام التشغيل Fuchsia OS

 

 Samsung  تستعد لاستبدال نظام Android  بنظام التشغيل Fuchsia OS





قد يكون نظام التشغيل Fuchsia OS من Google أكثر أهمية مما كنا نعتقد في البداية. يدعي أحد المرشدين أن Samsung يمكن أن تتحول إلى Fuchsia OS من Android في وقت ما في المستقبل. هذا منطقي إلى حد ما بناءً على التقارير التي تفيد بأن Samsung قد ساهمت في تطوير Fuchsia.

وفقًا لتغريدات Dohyun Kim (عبر PhoneArena) ، تستعد Samsung لتقديم وداعًا لنظام Android مع الترحيب بـ Fuchsia في الحظيرة. ومع ذلك ، يقول كيم إن التغيير سيستغرق "بضع سنوات" ليصبح ساري المفعول ، لذلك لن يكون بين عشية وضحاها.

Fuchsia هو مشروع Google المخصص للحيوانات الأليفة لتطوير واختبار ميزات البرامج الجديدة. على الرغم من أن الشركة توضح أن Fuchsia لن يحل محل Android ، إلا أن هناك فرصة كبيرة لمصنّعين تابعين لجهات خارجية مثل Samsung لتبني نظام التشغيل الجديد. لم يكشف المرشد عما إذا كانت Samsung ستعمل على ربط One UI مع Fuchsia.

تعمل Google على إنشاء نظام تشغيل Fuchsia OS من الألف إلى الياء منذ عام 2016 أثناء استخدام نواة جديدة تسمى Zircon. بالمقارنة ، يستخدم Android نواة Linux. لذلك هناك بعض الاختلافات الجوهرية بين نظامي التشغيل. شقت الفوشيه طريقها إلى الجيل الأول من Nest Hub في وقت سابق من هذا العام.

تتمثل الخطة الحالية في استخدامه على منتجات إنترنت الأشياء ، والأجهزة القابلة للارتداء ، وأجهزة الكمبيوتر ، وما إلى ذلك ، لذلك ليس من المستبعد أن نفترض أنها ستشق طريقها في النهاية إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أيضًا. كل هذا يعتمد على حرص Google على التحول إلى اللون الفوشيا في المستقبل.

نشرت Google قوائم وظائف جديدة في أكتوبر ، مما يشير إلى توسيع نظام التشغيل الجديد ليشمل "أجهزة ذكية إضافية وعوامل شكل أخرى".

نظرًا لأن Fuchsia OS موجود بالفعل على شاشة ذكية (Nest Hub) ، فقد تكون الخطوة التالية هي إحضاره إلى مكبرات الصوت الذكية من Google. بالنسبة لمشاركة Samsung مع Fuchsia ، علمنا في مايو أن الشركة تساهم في نظام التشغيل.

في الوقت الحالي ، تركز Samsung على تطوير One UI للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. عند الحديث عن ذلك ، فإن طرح One UI 4 كان بعيدًا عن السلاسة حتى الآن. بعد إيقاف التحديث وإعادة تشغيله ، أوقفت الشركة عملية الطرح مرة أخرى ، مشيرة إلى وجود مشكلات في متجر Google Play.

تعليقات