القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

تتمتع ساعة Huawei watch D بميزة صحية أكثر تقدمًا من Apple Watch Series 7

تتمتع ساعة Huawei watch D بميزة صحية أكثر تقدمًا من Apple Watch Series 7


تتمتع ساعة Huawei watch D بميزة صحية أكثر تقدمًا من Apple Watch Series 7



هواوي كتبت الشهر الماضي عن Huawei Watch D ، وهي ساعة يمكن ارتداؤها لأنها تحتوي على ميزة مراقبة ضغط الدم. تم الإعلان عنه رسميًا الآن.

في تلك القصة السابقة ، اقترحت أنها تبدو مشابهة لساعات Huawei الأرخص ثمناً ، وقد تكون منخفضة التكلفة إلى حد ما وتستخدم طرقًا موجودة - ومهتزّة قليلاً - لحساب ضغط الدم من معصمك. كان ذلك بعيدا عن الحقيقة.

أعلنت شركة Huawei عن ساعة Watch D للسوق الصينية فقط في الوقت الحالي ، ولكن في تحويل العملة ، تصل تكلفتها إلى حوالي 70 دولارًا. تعتبر Huawei Watch D أيضًا أكثر طموحًا مما كنت أتخيله.

إنه يقلل بشكل فعال من تقنية سوار ضغط الدم إلى ساعة. تضخم مضخات الهواء الصغيرة الوسائد الهوائية داخل الحزام. تسمح مستشعرات الضغط وأدوات التحكم في التغذية المرتدة للساعة D بحساب ضغط دم مرتديها بالدقة المزعومة التي تبلغ ± 3 مم زئبق.

هذا مشابه لبعض أصفاد ضغط الدم متوسطة المدى التي قد تشتريها ، مثل QuardioArm. تعتبر Huawei Watch D ، بالطبع ، أكثر ملاءمة.

تم تصنيف Watch D كجهاز طبي من الدرجة الثانية في الصين ، وهو ما يعادل تخليصها من قبل إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة. وتقول هواوي إنها عملت مع 301 مستشفى ومؤسسة طبية للتحقق من فعالية الساعة. 

في حين أن العديد من الساعات السائدة الأخرى توفر مراقبة ضغط الدم ، بما في ذلك Samsung Galaxy Watch 4 ، فإنها تستخدم عادةً طريقة أقل تقدمًا. كما أنها مصممة فقط لتقديم نتائج مؤقتة تتم إعادة معايرتها بشكل شبه منتظم باستخدام صفعة ضغط الدم.

يجب ألا تحتاج الطريقة التي تستخدمها Huawei Watch D إلى مثل هذه القراءات الثانوية ، ومن المرجح أن توفر دقة أفضل بكثير.

إنه أيضًا جهاز تعقب للياقة البدنية لجميع الأغراض. تحتوي ساعة Huawei D على قارئ بصري لمعدل ضربات القلب ، ومراقبة القلب ECG ، وتتبع النوم ، وتتبع GPS عبر مجموعة الأقمار الصناعية GNSS.

لن تتمتع Huawei Watch D أبدًا بالجاذبية السائدة لساعة Apple Watch Series 7 ، ولكنها تبدو خطوة حقيقية إلى الأمام لمراقبة ضغط الدم اليومية.

تعليقات