القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

هواوي تكشف عن تصميم هاتفها الجديدًا قابل للطي - Huawei P50 Pocket

 هواوي تكشف عن تصميم هاتفها الجديدًا قابل للطي - Huawei P50 Pocket  




أطلقت هواوي أحدث هواتفها القابلة للطي باسم P50 Pocket. يحتوي على نافذة إشعار خارجية صغيرة ، وتكنولوجيا كاميرا مثيرة للاهتمام ، وطي متدفق.

أطلقت سامسونج أيضًا هاتفها Galaxy Flip 3 ، لكن P50 Pocket لا يعتبر منافسًا لها بسبب العقوبات الأمريكية. لا تستطيع Huawei توفير وصول كامل إلى نظام Android من Google ، وهي تقدم HarmonyOS الخاصة بها.

يوفر P50 Pocket طيًا خالٍ من الفجوات على عكس Flip 3. يحتوي الجزء الخارجي على كتلة كاميرا ثلاثية تشتمل على كاميرا رئيسية True-Chroma بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.8 ، وواسعة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة F2.2 فتحة العدسة ، وكاميرا فائقة الطيف بدقة 32 ميجابكسل ، بفتحة عدسة F1.8 أيضًا.

تتحد وحدات الكاميرا هذه مع مستشعر متعدد الطيف ، و "إضاءة فائقة الطيف" وضوء ضبط تلقائي للصورة بالليزر لتشكيل "مصفوفة الكاميرا ذات الطيف الفائق" التي يمكن أن تساعد في إثارة النغمات الطبيعية مع تمكين وضع التصوير الفوتوغرافي الفلوريسنت لالتقاط التفاصيل والألوان غير مرئي للعين البشرية. تدعم المصفوفة التقاط فيديو 4K UHD أو Full HD لحركة بطيئة فائقة تصل إلى 960 إطارًا في الثانية.

توجد نافذة OLED دائرية مقاس 1.04 بوصة بجوار الكاميرا لإلقاء نظرة على الإشعارات أو الجداول الزمنية أو الطقس أو مقاييس اللياقة البدنية أو التنقل خطوة بخطوة أو الوقت فقط.

عندما يتم فتحها ، تبلغ شاشة OLED الرئيسية عبر المفصلة 6.9 بوصة قطرية بنسبة 21: 9 ولها معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، ودقة تبلغ 2790 × 1188 بكسل ، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز. تم الإبلاغ أيضًا عن دعم التدرج اللوني DCI-P3 "للحصول على درجات ألوان أصلية وصورة"

تُستخدم طبقة بصرية نانو لتقليل الوهج ، وتصرح الشركة بأن الهاتف "ينفتح دون أي علامة على التجعيد". هناك كاميرا سيلفي بدقة 10.7 ميجابكسل على الشاشة الرئيسية أيضًا. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الكاميرا الرئيسية للصور الذاتية عن طريق شاشة الإخطارات التي تعمل باللمس للحصول على صور عالية الدقة.

لم يتم الكشف عن مدى التوفر في جميع أنحاء العالم ، ولكن P50 Pocket معروض للبيع في الصين الآن

تمتلك Huawei منصة الهاتف المحمول Snapdragon 888 4G مع معالج ثماني النواة ووحدة معالجة رسومات Adreno 660. يأتي الهاتف القياسي باللون الأبيض مع dappling الماسي ويحتوي على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين ، في حين أن الطراز الذهبي الفاخر يتميز بلمعة تشبه الريش في الغلاف الخارجي الذي يصل إلى 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجا بايت للتخزين.

يحتوي P50 Pocket على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن بقوة 40 واط (على الرغم من الحاجة إلى كابل SuperCharge الاختياري وشاحن) ، تم تضمين Bluetooth 5.2 مع دعم البث عالي الدقة من ترميز LDAC ، ويتم طهي Wi-Fi 6 كذلك ، ويمكن فتح الهاتف باستخدام مسح الوجه أو قارئ بصمات الأصابع على الجانب.

يتوفر P50 Pocket في الصين الآن بسعر يبدأ من 8988 يوان (حوالي 1400 دولار أمريكي - على الرغم من أن هذا الهاتف لن يكون متاحًا في الأسواق الأمريكية).

تعليقات