القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

Hashtags: هل يجب عليك إنشاء العلامات التجارية الخاصة بك أم مجرد الانضمام إلى المحتويات الشائعة؟

 

Hashtags: هل يجب عليك إنشاء العلامات التجارية الخاصة بك أم مجرد الانضمام إلى المحتويات الشائعة؟




Hashtags مفيدة جدًا ، ويمكن أن تساعد في اكتساب المشاركة وكذلك الولاء. ولكن هل نستخدم علامات التصنيف الخاصة بنا أم تلك الشائعة؟

ليس علينا أن نذكر أن الوسوم مهمة. إنها جزء كبير من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولها دور كبير في جعل المحتوى قابلاً للبحث والمشاركة. لكنها لا تتعلق فقط باتباع أحدث العلامات الشائعة. او انهم؟

لماذا نصنع منطقتنا؟

يمكننا إنشاء علامات التجزئة الفريدة الخاصة بنا وقتما نريد. طالما أنها منطقية لجمهورنا ، فلدينا مطلق الحرية فيما نطرحه هناك. ومع ذلك ، فإن بعض العلامات التجارية لا تنشئ علامات تصنيف خاصة بها.

قد يكون هذا خطأ. يمكن أن يساعد إنشاء علامات تصنيف فريدة العلامة التجارية على تطوير تفاعل نقي وبسيط.

ما هو الهاشتاج الفريد؟

إنها علامات تصنيف تم إنشاؤها لغرض معين في الاعتبار. يمكن استخدام #Business ، على سبيل المثال ، لأي شيء متعلق بالعمل إلى حد كبير ، لكن #ShareaCoke يشير إلى علامة تجارية معينة وهو جزء من حملة معينة. تستخدم Coke علامات تصنيف مثل تلك لأن الحملة مبنية على العبارة. أيضًا ، لا توجد علامة تجارية أخرى قادرة على استخدامه ، إنها اختراع كوكاكولا.

علامة تصنيف فريدة مثل تلك تتحدث مباشرة إلى الجماهير وتتحدث عن ولائهم. بمعنى أنه يشكل رسالة فريدة للعملاء. هذا التفرد ضروري للتمييز وإضافة قيمة إلى حملات وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا لا يعني أن جميع علامات التصنيف يجب أن تكون فريدة من نوعها للعلامة التجارية ، من الواضح. هناك نسبة يجب فهمها واتباعها إذا أرادت العلامة التجارية تحقيق أقصى استفادة من استخدام علامة التصنيف. سننظر في هذه الديناميكيات بعد أن نلقي نظرة على علامات التصنيف "العادية".

الوسوم "العادية"

هناك العديد من علامات التجزئة العامة ، والكثير منها لا يمكن قطع الاتصال به. هناك طرق للتأكد من أنك تستخدم علامات التصنيف التي سيراها الجمهور ، ولكن هذا سيكون مفيدًا أيضًا لعلامتك التجارية.

لنقل هذه الفكرة إلى مستواها الأساسي ، ضع في اعتبارك علامة التصنيف #followme. هذا الوسم المحدد هو الأكثر شهرة على Instagram ، ويتم استخدامه في ملايين المنشورات. لكنك لن تستخدم ذلك في حساب ذي علامة تجارية. إذا فعلت ذلك ، فستبدو يائسًا و "غير مرغوب فيه".

الهدف هو العثور على علامات تصنيف شائعة ولكنها لا تزال ذات صلة بعلامتك التجارية وما تفعله. سيكون من الأفضل إذا كنت قادرًا على العثور على علامات تصنيف شديدة التركيز ، لدرجة أنها تشير حرفيًا إلى ما تفعله. على الرغم من أن هذا قد يبدو واضحًا بعض الشيء ، إلا أنه من المهم بناء حملاتك حول العلامات المعقولة حقًا.

أفضل طريقة لبدء هذه العملية هي النظر إلى منافسيك. سوف يستخدمون الهاشتاج في منشوراتهم. يمكنك إلقاء نظرة على ما يفعلونه ومحاكاة ذلك. السبب في أنها فكرة جيدة هو أنها تعمل بشكل واضح مع الجمهور الذي تحاول التفاعل معه.

لا تركز على أنواع الهاشتاج فقط. انظر إلى عدد علامات التجزئة التي يستخدمونها في المنشور. يوضح ذلك مدى قدرة جمهورك على تحمل المحتوى وما زال يتفاعل معه.

عند البحث عن إنشاء حملات حول علامات التصنيف التي يستخدمها أي شخص آخر ، من المفيد المشاركة في بعض الاستماع الاجتماعي. هناك الكثير من الأنظمة الأساسية التي تتيح لك التحقق من التدفقات ومعرفة علامات التصنيف التي أثبتت أنها الأكثر شيوعًا. من السهل جدًا القيام بذلك ، وسوف يمنحك إمدادًا ثابتًا بعلامات التصنيف التي تستحق استخدامها في مشاركاتك الخاصة للعرض والمشاركة.

أخيرًا ، انظر دائمًا إلى علامات التجزئة ذات الصلة التي تقدمها لك الأنظمة الأساسية عندما تبدأ في إدخال علامات التجزئة الخاصة بك في المنشورات. تستحق هذه العلامات ذات الصلة بالتأكيد تضمينها ، وذلك ببساطة لأن النظام الأساسي (سواء كان Twitter أو LinkedIn ، أو أي نظام أساسي آخر) يستخدم التعلم الآلي للعثور على أفضل علامات التصنيف التي تناسب المحتوى الخاص بك.

إذن ماذا نفعل؟

يجب استخدام Hashtags باعتدال ، لكن عليك التركيز على ما يعمل هناك الآن. الطريقة السهلة للتعامل معها هي العثور على علامات تصنيف شائعة بحيث يكون لديك فرصة جيدة للتفاعل معها. بعد ذلك ، مع تقدم الحملات ، استخدم علامات التصنيف الفريدة التي تساعد في إنشاء علامتك التجارية.

كما هو الحال دائمًا ، اختبر ما تفعله وتأكد من تغيير المسار إذا كنت بحاجة إلى ذلك.


تعليقات