القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

طريقة رائعة يستعملها المحترفون لمضاعفة أرباحهم من التداول

 

طريقة رائعة يستعملها المحترفون لمضاعفة أرباحهم  من التداول 



إذا كنت تتساءل عن كيفية زيادة أرباحك من التداول أو كيفية إضافة نسبة مئوية إضافية إلى رصيدك ، فأنت لست وحدك.

أولاً ، يجب أن نفترض أنك تحقق أرباحًا بالفعل من التداول في الأسواق. هذا مهم لأن "كيفية تعزيز نمو الدخل التجاري" و "كيفية الحصول على الدخل من التداول" هما شيئان مختلفان. لذلك ، نفترض أن لديك بالفعل دخلًا من التداول وأن هذا الدخل ليس سالبًا.

لحسن الحظ بالنسبة لك ، الجزء المتعلق بزيادة الدخل أسهل من تعلم كيفية جني الأموال في المقام الأول. احترس ، رغم ذلك. إنه أسهل ، لكنه ليس سهلاً بشكل عام. مفتاح زيادة الأرباح بمجرد تحقيق الأرباح هو الحجم.

لتنمية أي عمل تجاري ، عليك التركيز على الحجم. في مجال الأعمال ، التوسع هو عملية محددة تشمل الناس والتكنولوجيا.

ليس الأمر كذلك تمامًا في التداول حيث تتداول بمفردك ، مما يعني أنك على الأرجح لن توظف رجلًا للتداول معك. في التداول ، يكون الجزء التكنولوجي أكثر قابلية للتوسع.

إذا كانت لديك إستراتيجية يمكن أتمتتها ، يمكنك تعلم كيفية برمجة وبرمجة روبوت تداول (مستشار خبير) يتداول نيابةً عنك بناءً على المعلمات التي تقدمها. لكنك بحاجة إلى استراتيجية مناسبة لذلك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم حركة السعر ، والتي تعد بمثابة فن تداول مرئي أكثر من كونها نظامًا رياضيًا ، فقد لا تكون كتابة التعليمات البرمجية للروبوت هو الخيار الأفضل.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تتداول بناءً على المؤشرات والمذبذبات ، فإن ترميز استراتيجيتك في برنامج يمكن أن يكون خيارًا مثيرًا للاهتمام. لماذا ا؟ لأن البرنامج سيتداول عندما تنام أو تقضي وقتًا ممتعًا.

إذا كانت لديك إستراتيجية يمكن أتمتتها ، فيمكنك تعلم كيفية برمجة وبرمجة روبوت تداول يتداول نيابةً عنك بناءً على المعلمات التي تقدمها

Tomasz Wisniewski ، مدير البحث والتعليم ، Axiory Intelligence

عادة ، كنت تجلس أمام الكمبيوتر التجاري لمدة 10 ساعات في اليوم. يمكن للخوارزمية التداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذا تحجيم.

هذا مجرد فكرة جانبية لأنني أفهم أنه ليس كل شخص على استعداد لتعلم البرمجة لزيادة الأرباح. أيضًا ، كما ذكرت ، سيكون من المستحيل أحيانًا كتابة رمز إستراتيجية التداول الخاصة بك. ماذا يمكنك أن تفعل في هذه الحالة؟ النصيحة الأولى هي التوسع في الأسواق وأنواع الأصول المختلفة.

لنفترض أن لديك استراتيجية عمل وأنك تتداول في بورصة دبي. تكسب المال من الأسهم المحلية ، لكن لماذا لا تنتقل إلى أسواق أخرى؟

على منصات التداول عبر الإنترنت ، يمكنك الوصول إلى جميع البورصات الرئيسية في العالم. يمكنك تداول الأسهم مباشرة أو من خلال عقود الفروقات. يمكنك تداول الأسهم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا.

مرة أخرى ، لنفترض أنك كنت تتداول من أربع إلى خمس شركات في سوق دبي المالي ، فلماذا لا تضيف ثلاث شركات أخرى من ناسداك ، واحدة من أمستردام وأخرى من لندن؟ على الفور ، يكون تعرضك أكبر بمرتين ، مما يعني أرباحًا أكبر.

إذا كنت تتداول الأسهم فقط ، فلماذا لا تنتقل إلى أنواع أخرى من الأصول مثل العملات أو السلع؟ بالإضافة إلى الأسهم ، يمكنك تداول الدولار واليورو والين. وكذلك الذهب والنفط والبلاتين. المزيد من الفرص ، المزيد من الصفقات الرابحة.

هناك طريقة أخرى تتمثل في تعديل إدارة المخاطر والمال. إذا كنت حاليًا متحفظًا للغاية وتخاطر فقط بنسبة 2 في المائة من رأس المال في صفقة واحدة ، فربما يمكنك الانتقال إلى 3 في المائة أو 5 في المائة. لا تفعل ذلك في كل تجارة ، ولكن فقط في تلك التي تثق بها أكثر.

تعتبر إدارة المخاطر والأموال أمرًا بالغ الأهمية وهي أمر جيد عندما يكون لديك قواعد صارمة ، ولكن في بعض الأحيان يمكنك تعديلها لتعظيم الأرباح.

أخيرًا ، هل لديك مجلة تداول؟ إذا لم يكن كذلك ، فابدأ في كتابة واحدة ، حتى لو كان لديك بالفعل بعض الخبرة. تتبع كل ما تبذلونه من الصفقات. تعرف على ما الذي نجح ، وما الذي لم ينجح ، ولماذا.

اكتب كل شيء: المشاعر المرتبطة بالتدريب والظروف. بعد إجراء ما يقرب من 50 إلى 100 صفقة ، قم بتحليل كل شيء ومعرفة العوامل الشائعة في جميع تداولات العمل وما الذي كان متشابهًا في جميع التداولات الخاسرة.

ستتمكن من جمع نتائج مثيرة للاهتمام ، والتي ستحسن بشكل كبير من لعبة التداول الخاصة بك. تحليل البيانات والبحث عن نقاط الضعف والقوة. ثم تخلص من الروابط الضعيفة أو حصرها واحتضن العوامل الإيجابية. فقط الأشياء الجيدة يمكن أن تأتي من القيام بذلك.

Tomasz Wisniewski هو مدير البحث والتعليم في Axiory Intelligence.

تعليقات