القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

حماية الهوية والخصوصية على الانترنت

 حماية الهوية والخصوصية على الانترنت


يمتلك المحترفون وأصحاب الأعمال الذين عملوا بلا كلل لبناء بيضهم جميع الأدوات الرقمية لإدارة تلك الموارد المالية دون عناء. تعتقد Aura أنه يجب أن تتمتع أيضًا بنفس المستوى من الراحة والأمان عندما يتعلق الأمر بحماية تلك الأموال.

بينما يمكنك إعداد الويب الخاص بك لمراقبة الائتمان وحماية كلمة المرور وتغطية VPN والمزيد ، فإن Aura تنقل أمان المعلومات الشخصية إلى المستوى التالي ، وتوفر كل هذه الأدوات للمساعدة في الحفاظ على أمان بياناتك الشخصية في كل مكان تتصل فيه بالإنترنت.

توفر Aura أدوات للمساعدة في تعزيز أمان حسابك وإجراءات الحماية الأخرى ، كما تقوم أيضًا بمسح استباقي بحثًا عن علامات على بياناتك التي تتعرض للاختراق ، ثم تصدر تنبيهات في الوقت الفعلي تقريبًا لإيقاف تلك الجهود.

تبدأ تغطية Aura بمجموعة قوية من أدوات أمان الجهاز ، وتنشر أدوات حماية قوية لمكافحة الفيروسات وشبكات Wi-Fi لحظر البرامج الضارة والمواقع الضارة ، وتأمين اتصال Wi-Fi ، وتقوية كلمات المرور ، وإغلاق الفرص المحتملة للتطفل على الإنترنت لتخطي أي تفاصيل شخصية تقول الشركة عنك.

تبحث Aura عن نشاط إنفاق مشبوه محتمل مرتبط بحساباتك المسجلة ، وتكتشف العلامات المبكرة للاحتيال. كما يرسلون تنبيهات في الوقت الفعلي تقريبًا للاستفسارات الجديدة حول ملفك الائتماني ، بما في ذلك عناصر مثل بطاقات الائتمان الجديدة أو القروض المصرفية. وإذا كان هناك أي شيء مريب على قدم وساق ، فإن Aura تجعل من السهل قفل ملف ائتمان Experian وإلغاء قفله لمنع الاستفسارات غير المرغوب فيها في تاريخك الائتماني. تختلف ميزات خطة Aura حسب الخطة التي تختارها.

وفي الوقت نفسه ، تمتد حماية Aura في كل اتجاه ، حيث تقوم بالمسح بشكل استباقي بحثًا عن الحالات التي يظهر فيها اسمك أو بياناتك الشخصية أو تفاصيلك المالية في السجلات العامة. من قضايا المحكمة إلى النشاط الإجرامي ، تنبهك Aura إذا تم استخدام رقم الضمان الاجتماعي أو الحسابات المصرفية أو البيانات الأخرى المرتبطة بك في مكان آخر ، ثم يُعلمونك على الفور ، مع تنبيهات احتيال تصل إلى أربع مرات أسرع من المنافسين¹.

Aura مستعدة لدعم مزايا الحماية الخاصة بها أيضًا ، وقد دخلت في شراكة مع شركة تأمين تابعة لجهة خارجية لتقديم ما يصل إلى مليون دولار في التأمين ضد سرقة الهوية * لتغطية الخسائر والرسوم المستحقة بسبب سرقة الهوية.

يتكون فريق Aura من محققين ذوي خبرة في الاحتيال المالي ، يتمتع كل منهم بخبرة سبع سنوات في المتوسط ​​، وقد تعاملوا بشكل جماعي مع أكثر من 150.000 حالة سرقة واحتيال للهوية.

يمتد هذا النهج غير المنطقي أيضًا إلى عضوية Aura ، حيث يوفر سعر شهري واحد شفاف مجموعة أمان إلكتروني شاملة دون أي رسوم إضافية غير متوقعة. في الوقت الحالي ، تقدم Aura خدماتها لما يصل إلى 50 بالمائة للعملاء الجدد.

تعليقات