القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] اخر الاخبار

حصريًا من Apple يكشف عن صدمة تصميم iPhone 2022

 حصريًا من Apple يكشف عن صدمة تصميم iPhone 2022


تقوم Apple بالفعل بإجراء تغييرات مثيرة للجدل على iPhone في عام 2022 ، لكن المعلومات الجديدة كشفت الآن عن قرار تصميم iPhone جديد صادم قد يكون أكثر إثارة للانقسام.

لن تكون شاشة iPhone 14 التي تتخذ شكل حبوب منع الحمل هي القرار الوحيد المثير للجدل بشأن تصميم iPhone في عام 2022

هاتف iPhone أكثر من FORBES يعرض iPhone 14 الجديد ثقبًا مثقوبًا على شكل حبة في شاشة العرض بقلم جوردون كيلي

في تقرير حصري ، كشف روس يونغ المطلع على الصناعة الدقيقة بشكل ملحوظ أن شركة آبل قد "دفعت" خططها لإعادة تصميم الجيل الثالث من iPhone SE إلى عام 2024. علاوة على ذلك ، فإن خطط الشركة لجهاز iPhone SE التالي ، الذي سيتم إطلاقه في أوائل عام 2022 ، هي الآن محبط ومربك.

إحباط iPhone الجديد

ينبع الإحباط من تقرير يونغ بأن شركة آبل قررت الآن إعادة استخدام تصميم iPhone 8 لعام 2017 (الذي يعتمد في حد ذاته على iPhone 6 2014) لـ 2022 iPhone SE. خارجيًا ، لا يبدو أن شيئًا يتحسن مع نفس الحواف العلوية والسفلية الكبيرة ، وشاشة 4.7 بوصة ولوحة LCD. الأمر الذي يقودنا إلى ...

ارتباك لا داعي له iPhone

بالنسبة للارتباك ، على الرغم من عدم وجود تغييرات في التصميم أو الحجم ، يذكر يونج أن شركة آبل ستعيد تسمية طراز 2022 "iPhone SE Plus". يبدو هذا قرارًا سيئًا. على مدى أربعة أجيال ، شرعت Apple العملاء في أن تشير كلمة "Plus" إلى الحجم (على وجه التحديد أجهزة iPhone الأكبر حجمًا مقاس 5.5 بوصة).

iPhone 8 و iPhone 8 Plus ، ولكن قريبًا ستعني كلمة "Plus" أن شبكة 5G ليست كبيرة

تفاح

إذن ما الذي يعتبر الجيل الثالث من iPhone SE جديرًا بلقب Plus؟ 5G. نعم حقا. تتماشى الإضافة مع تقرير سابق من المحلل الخارق Ming-Chi Kuo أن Apple تعتبر 5G أولوية لجميع أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها ، لكنني لست مقتنعًا بأن المشتري العادي لـ iPhone SE سيوافق على ذلك. خاصة وأن هاتف iPhone SE 2022 يعتبر أكثر تكلفة. يجب أيضًا طرح أسئلة حول تأثيرها المحتمل على عمر البطارية في مثل هذا الهيكل الصغير.

وبالتالي ، فإن iPhone SE الجديد على الصعيدين الخارجي والداخلي يمثل صدمة. إن عادة Apple المتمثلة في ترقية الهاتف فقط كل عامين تعني أيضًا أن تصميمه سيكون عمره عشر سنوات بحلول الوقت الذي تقوم فيه الشركة أخيرًا بإجراء تغييرات كبيرة. في ضوء ذلك ، ربما لا تكون شاشة iPhone 14 التي تتخذ شكل حبوب منع الحمل من Apple سيئة للغاية بعد كل شيء.

يعرض iPhone 14 الجديد ثقبًا مثقوبًا على شكل حبة في الشاشة

قد تتصل Apple Watch و iPhone تلقائيًا برقم 911 بعد حادث سيارة في عام 2022

يتم دعم AppleInsider من قبل جمهورها وقد تكسب عمولة بصفتها شريكًا في Amazon وشريكًا تابعًا على عمليات الشراء المؤهلة. لا تؤثر هذه الشراكات التابعة على المحتوى التحريري الخاص بنا.

يمكن لـ Apple Watch أو iPhone الاتصال تلقائيًا برقم 911 بعد وقوع حادث سيارة ، مع تقرير جديد يدعي أن Apple تخطط لتقديم اكتشاف الأعطال في أجهزتها المحمولة في عام 2022.

لدى Apple Watch حاليًا ميزة الكشف عن السقوط ، وتهدف إلى الاتصال بخدمات الطوارئ إذا اعتقدت أن المستخدم قد سقط ولا يستجيب. بينما ساعدت هذه الميزة بعض المستخدمين المتورطين في حادث سيارة ، يبدو أن Apple تريد تقديم وظيفة أكثر رسمية للكشف عن حوادث السيارات.

وفقًا للوثائق التي اطلعت عليها صحيفة وول ستريت جورنال ومصادر مطلعة على الخطط ، تعتزم شركة آبل إطلاق اكتشاف الأعطال في عام 2022. ويُعتقد أنه يمكن تضمين الميزة في كل من Apple Watch و iPhone ، لمساعدة أكبر عدد من الأشخاص. المستطاع.

من الواضح أن Apple كانت تجمع البيانات التي تمت مشاركتها بشكل مجهول من مستخدمي iPhone و Apple Watch لضبط دقة خوارزمية الكشف. يتم إعطاء الأولوية لحالات 911 مكالمة في بحثها ، حيث يُقال إن مكالمة الطوارئ التي تعقب تأثير مشتبه به تم اكتشافه بواسطة مقاييس التسارع هي مؤشر جيد على حدوث حادث خطير.

إذا حدث ذلك ، فلن تكون Apple أول من يقدم مساعدة تلقائية للاتصال بالطوارئ بعد وقوع حادث سيارة.  لخط Pixel من Google ميزة مماثلة في عام 2019 ، حيث تقدم تطبيقات App Store المختلفة أيضًا نفس النوع من إمكانية الكشف.

ليس من الواضح ما إذا كانت هذه إضافة لنظام التشغيل ، أو ما إذا كانت الميزة تتطلب أجهزة جديدة.

نظرت Apple في مفاهيم مماثلة في الماضي ، حيث قدمت إيداعات براءات الاختراع مقترحات في نفس المجال.

في عام 2014 ، حدد ملف "هجوم الطوارئ على الأجهزة المحمولة والاكتشاف الآمن للفشل" كيف يمكن لأجهزة الاستشعار الموجودة على متن الهاتف الذكي أو أي جهاز آخر طلب المساعدة تلقائيًا إذا اكتشف أن المستخدم في مشكلة. يشمل ذلك الوقوع ضحية لاعتداء جسدي ، بالإضافة إلى حادث سيارة.

بعد ذلك بعامين ، طلب براءة اختراع لـ "الكشف عن أحداث الرعاية والتنبيهات". كما هو الحال في المفهوم ، فإن الأجهزة تراقب البيئة من أجل "أحداث الرعاية" التي تتطلب المساعدة من الطاقم الطبي أو الشرطة أو الإنقاذ من الحرائق أو الفنيين الآخرين.

في طلب البراءة هذا ، يمكن للنظام استخدام كل من المراقبة الصحية وأجهزة الاستشعار الأخرى الموجودة على متن الطائرة عبر أجهزة متعددة معًا ، للتحقق من رفاهية المستخدم وكذلك لتحديد نوع حدث الرعاية نفسه.

على سبيل المثال ، إذا اكتشف iPhone تغييرًا مفاجئًا في التسارع وفشلت Apple Watch في اكتشاف معدل ضربات القلب ، فقد يعتبر النظام أن هذا يعني أن المستخدم أصيب بنوبة قلبية وعجز. يمكن للنظام نفسه أيضًا اكتشاف حوادث السيارات وعمليات السلب والحوادث الأخرى بشكل عملي ، والاتصال بأفراد الأسرة أو خدمات الطوارئ اعتمادًا على ما يعتقد أنه حدث.

iPhone و iPad و Apple Watch و HMD: حان وقت التوفير لعام 2022

في عام 2022 ، من المتوقع أن تطلق Apple و Sony و Meta أجهزة HMD كبيرة. هذه شاشة مثبتة على الرأس (HMD) ، وهناك فرصة جيدة أن تكون هي النوع التالي من الأجهزة التي ستكون أكثر من مرغوب فيه من قبل المستهلك العادي. يشبه إلى حد كبير ساعة Apple Watch الأولى ، فمن المحتمل جدًا أن يكون أول جهاز Apple HMD له وظائف كاملة فقط عند إقرانه بجهاز iPhone.

وفقًا لتقرير صادر عن محلل Apple Ming-Chi Kuo أرسل إلى المستثمرين و Ming-Chi Kuo ، فإن Apple هي واحدة من ثلاث شركات ستكون "العلامات التجارية الأكثر نفوذاً في سوق الأجهزة metaverse في عام 2022". سيشمل ذلك أيضًا Meta (Facebook) و Sony. metaverse هو عالم الواقع الافتراضي والمعزز الموجود خارج عالمنا المادي. إنه مفهوم لم يتم ترسيخه بعد كإنشاء واحد من قبل شركة واحدة.

في حالة منتجات HMD هذه ، فإن metaverse هي البيئة التي يتم فيها وضع كل المحتوى والتفاعل معه عبر الأجهزة الذكية. تسمح أجهزة HMD للمستخدم بالوصول إلى المحتوى الذي قد يكون موجودًا فقط في الواقع الافتراضي ، أو مرتبطًا ببيئتنا المادية عبر الواقع المعزز ، أو التنقل بسلاسة بين الحقائق.

وفقًا لكو ، فإن العنصر الأساسي لإطلاق أجهزة HMD في عام 2022 سيكون WiFi 6 / 6E. من المتوقع أن تطلق Sony HMD في الربع الثاني من عام 2022 ، تليها شركة Meta في النصف الثاني من العام ، وأبل في الربع الرابع من عام 2022. ومن المرجح أن تشتمل كل سماعة رأس على WiFi 6 أو إمكانات اتصال أحدث.

مع هذا الاتصال المتقدم ، ستبقى هذه السماعات متصلة بالإنترنت والهواتف الذكية والملحقات القابلة للارتداء وسماعة الرأس إلى سماعة الرأس. يعد الاتصال المستمر أمرًا حيويًا للغاية في مستقبل هذا المجال بحيث يمكن تجربة المحتوى بطريقة مألوفة يمكن الوصول إليها دائمًا.

لن يكون أول جهاز HMD من Apple غير مكلف على الأرجح. قد يحتاج المستخدمون إلى iPhone لإلغاء تأمين الوظائف الكاملة ، ومن الممكن أن يتطلب الأمر جهاز iPhone جديدًا مزودًا بشبكة WiFi 6E. هذا يعني أن المستخدم سيحتاج إلى iPhone جديد و HMD جديد في عام 2022. زوج من الأجهزة مثل هذه يكلف بالتأكيد فلسا واحدا.

Meta لديها Oculus - أو لديها Oculus حتى أعلنوا أنهم سيحلون العلامة التجارية قريبًا ، مع الاحتفاظ بالمنتج تحت العلامة التجارية Meta. من المرجح أن تتولى سماعة Project Cambria VR / AR عملية الشحن في العام أو العامين المقبلين.

إنها شركة Sony التي ستكون نوعًا من البطاقة الجامحة في هذا المجال. لقد كانوا يعرضون لنا سماعات الرأس منذ سنوات ، دون أن يدفعوا حقًا بالتكنولوجيا إلى مكان تكون فيه مخصصة للمستهلك العادي. تخيل أن الشركة تبذل الكثير من الجهد على HMD في عام 2022 كما تفعل مع إنشاء وترويج جهاز مثل PlayStation 5 وسيصبح مستقبلهم أكثر وضوحًا.


تعليقات